بلماضي يوضح تصريحاته بخصوص استضافة مصر لـ "الكان"

" عطال هو أفضل ظهير أيمن في فرنسا "

بلماضي
بلماضي

البلاد.نت- أدلى الناخب الوطني جمال بلماضي بتصريحات إعلامية جديدة، وضح من خلاله الكلام الذي كان قد قاله بخصوص البلد الذي سيحتضن "كان" 201 بعدما كان قد فضل ان يقام العرس القاري في جنوب افريقيا، قبل أن تفوز مصر بشرف تنظيم "الكان".

بحيث أكد بلماضي أن تصريحاته لم تفهم، بحيث قال:" تصريحاتي السابقة لم تفهم في سياقها كالعادة، لقد قلت أنني أفضل جنوب إفريقيا بسبب المناخ المناسب هناك في شهر جوان، وهو ما يساعد على تطبيق كرة جميلة، فهذه كانت مجرد أمنية واختيار مصر لن يغير شيئًا، لأننا سنذهب إلى هناك للمنافسة على اللقب أيضًا ".

" عطال هو أفضل ظهير أيمن في فرنسا "

وبخصوص المدافع يوسف عطال الذي يتألق من جولة لأخرى رفقة نادي نيس، أجاب بلماضي قائلا:" عطال يسير في الطريق الصحيح بالنظر إلى الموهبة التي يتمتع بها، ونحن هنا لمساعدته على تطوير إمكاناته".

وأضاف: "لقد تمكن من حجز مكانة أساسية في نيس، رغم أنه أول موسم له وكذلك مع المنتخب، وبالنسبة لي هو أفضل ظهير أيمن في الدوري الفرنسي، ولكن عليه مواصلة العمل".

" كنت أتمنى أن يتنافس 3 أو 4 فرق على لقب الدوري الجزائري لكن... " 

وبخصوص المنافسة على الدوري الجزائري، بين شبيبة القبائل وإتحاد العاصمة، أجاب بلماضي قائلا:" حقيقة كنت أتمنى أن يتنافس أكثر من فريق على لقب البطولة، لأن هذا الأمر سيكون مفيد للكرة الجزائرية بصفة عامة ".

" من الرائع اللعب مع بلومي "

وأشاد الناخب الوطني كثيرا بنجم الكرة الجزائرية سابقا لخضر بلومي، بحيث قال:" أكيد أنه من الرائع أن تلعب مع بلومي وحتى جمال تلمساني، مدان وموسى صايب، الحمد الله أننا لا نزال نمارس هذه اللعبة وهذا شيء رائع، والجمهور في باريس إستمتع باللقاء الذي لعبناه، وحتى لقطة المقصية ".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟