قاسي السعيد:" لم نرتب لقاء "السياربي" ورحيل ميباراكو في صالح الفريق "

إعتذر للأنصار بعد التعثر ضد شباب بلوزداد...

قاسي السعيد
قاسي السعيد

البلاد.نت- أقدم المدير الرياضي لمولودية الحزائر كمال قاسي السعيد على الإعتذر لأنصار النادي بعد التعثر المخيب الذي سجله الفريق ضد شباب بلوزداد لحساب الجولة 18 للمحترف الأول، بعدما إنتهت المواجهة بواقع التعادل هدف في كل شبكة.

وأدلى قاسي السعيد بتصريحات بعد نهاية المواجهة، أكد فيها قائلا:" يجب أن نوجه إعتذاراتنا لأنصار الفريق، بعد التعادل ضد "السياربي"، لأننا كنا نسعى لتحقيق الفوز والإقتراب من المتصدر، ولكي ننفي كل الإشاعات التي خرجت ومفادها أننا سنسهل مهمة المنافس للفوز للخروج من وضعيته الصعبة، "قاسي السعيد ما يبيع ما يشري" .

وأضاف:" المنافس لعب لقاء حياة أو موت ضدنا، وقدم ما عليه وشاهدنا لقاء مفتوح على كافة الإحتمالات، حتى نحن ضيعنا الفوز خاصة في لقطة لعمارة ".

" رحيل ميباراكو سيجلب لنا أموال كبيرة ونملك البديل في المحور " 

وبخصوص رحيل المدافع ميباراكو زيدان صوب نادي الوحدة السعودي، فقد أكد قاسي السعيد أن مغادرته لن تؤثر على الفريق في ظل وجود البدائل في المحور، خاصة بعد ضم كنيش ومرواني، بحيث قال:" كنا قد وضعنا بند في عقد اللاعب أنه يحق له الرحيل في حال وصول عرض من خارج الوطن، نحن وافقنا على رحيله، خاصة أن العرض الذي وصله مغري للغاية ويخدم مصلحته ومصلحة النادي، كما أننا قدمنا بإستقدام الثنائي مرواني وكنيش ولا خوف على دفاع العميد في ما تبقى من الموسم الكروي ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  6. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  7. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية