القصة الكاملة لقضية تعاطي شريف الوزاني لمادة محظورة

معرض لعقوبة قاسية

هشام شريف الوزاني
هشام شريف الوزاني

سفيان مهني – البلاد.نت - حالة أخرى تضرب الكرة الجزائرية، وتعصف بلاعب المولودية هشام شريف الوزاني، بعد ثبوت نتائج فحص تحاليل الكشف عن المنشطات التي أظهرت بأنه تعاطى مادة محظورة.

وتنشر "البلاد.نت" في هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بالحادثة منذ أول يوم إلى غاية صدور قرار لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم.

بعد نهاية المباراة المحلية أمام شباب بلوزداد، رفض اللاعب السابق لمولودية وهران هشام شريف الوزاني، الانصياع إلى أوامر لجنة مكافحة المنشطات، ما أدخل الشكوك إلى نفوس أعضاء اللجنة، التي أصرت على تقديمه عينة من البول.

وعلمت "البلاد.نت"، من مصادرها الخاصة، بأن بعض لاعبي مولودية الجزائر وشوا بزميلهم هشام شريف الوزاني إلى أن وقع في فخ لجنة مكافحة المنشطات، ومع ذلك ظل يكذب لتزداد القبضة الحديدية حدة بينه وبين تلك اللجنة، لكنه رضخ في الأخير للقرار وخضع للكشف.

وبعدها قامت لجنة مكافحة المنشطات التابعة لاتحاد كرة القدم الجزائرية، بإرسال العينة إلى مخبر الكشف عن المنشطات بلوزان السويسرية، ثم أعاد المخبر السويسري إرسال النتائج مجددا، لتظهر بأن تناول اللاعب مادة محظورة أفرزت مادتي "بنزويل جونين" و"ميثي لارقوننين" الناتجتين عن تعاطي الكوكايين.

وستستمع الرابطة المحترفة لكرة القدم، لأقوال هشام شريف الوزاني، الأربعاء المقبل، وبناء على ذلك ستصدر القرار النهائي في مدة العقوبة.

    

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35647 شهيد

  3. من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟

  4. إسبانيا تسحب "بشكل نهائي" سفيرتها لدى الأرجنتين

  5. شركة "حصاد الغذائيّة" القطرية تبحث عن استثمارات مغريّة بالجزائر

  6. هذا هو موعد انتقال بن ناصر للدوري السعودي

  7. مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر تحطم طائرتهم

  8. حج 2024.. بلاغ هام من ديوان الحج والعمرة

  9. فرنسا تدعم قرار "الجنائية الدولية" باعتقال نتنياهو وغالانت

  10. هل إفراط كبار السن في تناول الفاكهة يشكل خطرًا على صحتهم؟