ساحلي يجند حزبه لدعم بوتفليقة ويرد على دعاة المقاطعة

خلال إشرافه على افتتاح الندوة الوطنية للمكاتب الولائية

بلقاسم ساحلي
بلقاسم ساحلي

البلاد.نت - أعلن الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي، اليوم السبت بالجزائر العاصمة،عن تنصيب مديرية الحملة الانتخابية الوطنية للحزب، مؤكدا تجنيد قواعد حزبه لدعم المترشح عبد العزيز بوتفليقة.

وأكد ساحلي خلال إشرافه على افتتاح الندوة الوطنية للمكاتب الولائية للحزب، أن مديرية الحملة الانتخابية ستعمل بالتنسيق مع المديرية الوطنية التي يرأسها عبد المالك سلال، وعلق في هذا الشأن "قواعد حزبي مجندة لدعم المترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة جديدة، وهذا تلبية لنداء الوطن واستجابة لمناشدة العديد من شرائح المجتمع".

وأضاف "ترشح بوتفليقة لعهدة أخرى، ما هو إلا استكمال مسار الإصلاح من خلال تعميق النقاش حول الدستور و حول كل التحديات الاقتصادية والاجتماعية ، لتكون فرصة للانتقال بين الأجيال".

وأعلن بلقاسم ساحلي عن شروع حزبه في جمع توقيعات المنتخبين المحليين والمواطنين حيث تم توزيع أكثر من 200.000 استمارة خاصة بالمواطنين و اكثر من 2000 استمارة خاصة بالمنتخبين المحليين والوطنيين.

و بخصوص دعاة المقاطعة، أكد السيد ساحلي أن حزبه يتخوف من العزوف و ليس المقاطعة ،لان المقاطعة خيار سياسي نحترمه، مبرزا أن المقاطعة لا تخدم لا المصالح العليا للوطن ولا مصالح المواطن و لا مصالح الأحزاب المقاطعة.

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا