ولد قدور يجدد الثقة في مخازني

سيكمل المهمة لنهاية الموسم...

محمد مخازني
محمد مخازني

البلاد.نت- قرر الرئيس المدير العام لسوناطراك عبد المؤمن ولد قدور، تجديد الثقة في المدرب محمد مخازني لمواصلة قيادة العارضة الفنية لمولودية الجزائر لغاية نهاية الموسم.

ولد قدور، وعقب إجتماعه بالمدير الرياضي كمال قاسي السعيد، والمناجير الجديد وهاب زنير، والناطق الرسمي باشي، إقتنع أن مخازني يقوم بعمل كبير منذ خلافته لعادل عمروش قبل "الداربي" ضد إتحاد العاصمة، بحيث تلقى أصداء جيدة عن ما يقوم به مخازني، خاصة بعد قيادته للفريق لتحقيق فوز ثمين على حساب المتصدر في القمة العاصميىة.

وفضل ولد قدور أن يجدد ثقته في مخازني لكي يواصل مهامه على رأس العارضة الفنية لغاية نهاية الموسم على أقصى تقدير، وتفادي التفكير في جلب مدرب جديد، خاصة أن مخازني يعرف البيت جيدا وعلاقته أكثر من رائعة مع زملاء حشود، وليس هناك داع للتعاقد مع مدرب جديد وتضييع المزيد من الوقت، في الوقت الذي يقوم فيه مخازني بعمل كبير وما حدث في "الداربي" الأخير لخير دليل على ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن ولد قدور أرسل رسالة شكر لمخازني عبر المدير الرياضي قاسي السعيد، على المجهودات التي يبذلها، وطالبه بالمواصلة بنفس العزيمة في ما تبقى من تحديات تنتظر العميد.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا