طمار : وزارة السكن كانت بمثابة "العائلة" وقد قضيت كل مساري المهني بها

"نتمنى أن تكلل جهود من سيخلفنا في نشر البهجة والسرور لمن ينتظر الحصول على سكنه"

عبد الوحيد طمار
عبد الوحيد طمار

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - قال عبد الوحيد طمار الوزير السابق للسكن والعمران والمدينة ، اليوم الإثنين، في أول تعليق له على عدم ورود اسمه في القائمة الحكومية الجديدة التي سيقودها الوزير الأول ، إن الوزارة التي قضى بها مجمل مساره المهني ، كانت بالنسبة إليه بمثابة "العائلة"، موجّها شكره لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة على الثقة التي وضعها في شخصه منذ أوت 2017.

وقال طمار في منشور على حسابه في فيسبوك :"  أود أن أوجه هذه الرسالة التي أستّهلها بشكر رئيس الجمهورية ، السيد عبد العزيز بوتفليقة ، والذي حباني بثقته ونصبني في منصب وزير السكن والعمران والمدينة وهذا منذ أوت 2017".

وتابع طمار يقول :"منذ تعييني على رأس هذه الوزارة والتي أعتبرها عائلة بحكم تكويني في الهندسة المعمارية وقضاء كل مساري المهني بها، حاولت أن أواصل في إتمام جهود الوزراء السابقين الذين سبقوني وأدوا ما عليهم ،كلا حسب نظرته واستراتيجيته".

وقال الوزير الذي تولى منصب عبد المجيد تبون بعد ترقيته وزيرا أولا صيف 2017 :"كان سبيل الحوار والتواصل هو الخط الافتتاحي لتعاملنا مع جميع شركاؤنا من المواطنين و المكتتبين في جميع الصيغ السكنية المتوفرة بل وحتى المكتتبين من أفراد جاليتنا المقيمة خارج الوطن، الذين أتيحت لهم فرصة اقتناء سكن بالجزائر".

وعن خليفته في الوزارة قال طمار :"نتمنى أن تكلل جهود من سيخلفنا في نشر البهجة والسرور فيمن ينتظر الحصول على سكنه، وإني لجد سعيد على تعيين زميلي السيد كمال بلجود كوزير للسكن والعمران والمدينة، المعروف بجهده وكفاءته المهنية، رافقني كأمين عام للوزارة ،وإنني لعلى يقين أنه سيقوم بكل ما في وسعه لإنجاح البرامج المسطرة".

قبل أن يختم منشوره بالقول :"أختتم رسالتي برجاء من المولى عزّ وجل أن يحمي وطننا الغالي المفدّى ويرزقه الأمن والإستقرار وأن يُألف بين قلوب الجزائريين، اللَّهُمَّ إن هذا البلد قد ارْتَوَى تُرابه بدماء الشهداء فبارك فيه وأحمه، إنك أنت السميع المجيد".

 

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  5. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  6. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  9. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  10. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات