مجمع بن عمر يفنّد الإتهامات حول "تهريب العملة الصعبة و المخابز الصناعية بقورصو"

قال انه يتعرض لحملة تشوية منظمة

البلاد نت - فند مجمع "عمر بن عمر" في بيان له ما إعتبره "اتهامات قاذفة و باطلة و عارية من الصحة .....التي جاءت على لسان صحفي قامت قناة تلفزيونية أجنبية بإستضافته" و "تناولت موضوع تهريب شركات عمر بن عمر للعملة الصعبة نحو الخارج و موضوع قضية المخابز الصناعية بقورصو".

و جاء في البيان "إن مجمع عمر بن عمر يفند و يكذب بشدة .... و يتحدى أمام الشعب الجزائري و أمام العدالة الجزائرية هذه القناة و هذا الصحفي أو أي شخص آخر لتقديم أدنى دليل حول صحة هذه الاتهامات الكيدية" .

و في الموضوع أوضح مجمع بن عمر "أن شركة GENERAL FOOD COMPANY هي شركة أنشئت في سويسرا من أجل تسويق و توزيع منتوجات المجمع بأوروبا و سددت جميع فواتيرها بالعملة الصعبة بنسبة 100 % ولم يسبق لهذه الشركة و أن باعت أية منتوجات أو تجهيزات للمجمع و نحن مستعدون لنشر الميزانيات الدالة على ذلك".

اما بخصوص مشروع المخابز الصناعية بقورصو، فقال المجمع انه "انطلق في إطار شراكة قانونية بينه و بين مجمع الرياض الجزائر و تم تأسيس شركة بين الطرفين استفادت من قرض بنكي ثم و بعد فض الشراكة للأسباب القانونية التي تطرق لها مدير المجمع بالتفصيل عبر الصحافة المكتوبة و المسموعة فإن مجمع عمر بن عمر هو من تحمل قيمة القرض البنكي على عاتقه مع التأكيد على أنه تكبد خسارة كبيرة في هذا المشروع" 

و خلص المجمع بيانه بالتعبير عن "امتعاضه من هذه الحملة المنظمة و الموجهة ضد رجال الأعمال الوطنيين و المنتجين من بعض الجهات التي سوف يكشفها للرأي العام في أوانها و يكرر استعداده في إطار قواعد الشفافية المطلقة لتزويد الصحافة المحترفة بكل المعلومات التي تدحض جزما كل هذه الاتهامات و يحتفظ بكل حقوقه في متابعة من يسيء للمجمع أمام الجهات القضائية المختصة" .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!