اتحاد العاصمة يوجه اتهامات خطيرة لملال وعرامة

أصدر بيانا رسميا

سفيان مهني – البلاد.نت - ندد اتحاد العاصمة بالمؤامرة التي تحاك ضده خلال هذه الأيام، مؤكدا بأن ما قام به رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، أمر محظور ويعاقب عليه القانون، مادام أن التحفيزات في كرة القدم ممنوعة.

ونشر اتحاد العاصمة بيانا على صفحته الرسمية "فايسبوك"، يؤكد فيها أن التسريب الصوتي للمكالمة الهاتفية بين ملال وعرامة أمر خطير جدا وهو فضيحة مدوية هزت كرة القدم الجزائرية.

وجاء في البيان "هذا الرجلان يحرضان بوضوح على الكراهية والعنف. وإلا ، كيف يمكن شرح كلمات رئيس شبيبة القبائل الذي اقترح إرسال مشجعين لإحداث الفوضى، بينما يرد عليه عرامة بـ "لا الأمر لا يستحق كل هذا العناء، لقد خططنا للاعتداء على وفد اتحاد العاصمة" من أجل تخويفه".

وأضاف البيان "تتحدى إدارة اتحاد العاصمة كل المتحالفين (بما في ذلك بعض الصحف التي تريد الانحياز إلى جانب رئيس شبيبة القبائل) لإعطاء دليل ملموس على محاولة تقديم الرشوة من طرف مسيري اتحاد العاصمة، وتؤكد الإدارة استعدادها لمقاضاة أي طرف يتهم النادي دون تقديم أدلة".

وختم البيان "نحن نستمتع بلقبنا المستحق بعد موسم كامل من التضحيات والعمل عندما تكون هذه التفاحات السيئة، ونأمل أن تعاقب السلطات الجزائرية لكرة القدم والقانونية جميع من يقف وراء هذه المحاولة للفساد، وتشويه كرة القدم الجزائرية ولكن ليس اتحاد العاصمة فقط الذي حصل على لقبه بعرق جبين لاعبيه".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة