بلماضي يثني على ديلور ويوضح قضية بلقبلة

أشاد بالوافد الجديد للخضر..

بلماضي
بلماضي

البلاد.نت- أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي بالوافد الجديد للمنتخب الوطني أندري ديلور الذي عوض متوسط الميدان المطرود هاريس بلقبلة ضمن قائمة الـ23 للمنتخب الوطني المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بمصر.

بلماضي وفي تصريحات لقناة " بين سبورتس"، أكد من الدوحة، أكد أنه أعجب كثيرا بهداف نادي مونبيليه ما دفعه للإستنجاد به لتعويض بلقبلة، بحيث قال: الكل يعلم أن ديلور قام بكل شيء من أجل الإنضمام للخضر، وقام بجميع الإجراءات الإدارية وهذا يحسب له، وهو ما لفت إنتباهي خاصة أنه كان جد متحمس لتمثيل الجزائر ".

وأضاف:" سبق وأن إلتقيت به قبل الكشف عن قائمة الـ23 المعنية بالمشاركة في "الكان"، وأبدى لي رغبة كبيرة للمشاركة مع المنتخب سواء حاليا أو مستقبلا، وبعد حادثة بلقبلة المؤلمة، كنت مطالبا بإتخاذ قرار سريع والقدر جعلني أختار ديلور الذي يبقى بحسب رأي الخيار الأمثل لتمثيل منتخبنا ".

وتطرق بلماضي لأول مرة لقضية هاريس بلقبلة الذي تم طرده من المنتخب بعد فضيحته الأخيرة، بحيث قال:" ما حدث أمر مؤلم بالنسبة للمنتخب، وكنا مطالبين بالبحث عن بديل لبلقبلة ووقع إختيارنا على ديلور ".

وأضاف:" يجب توفر نظام معين وقواعد داخل المجموعة وهذا من أجل الوصول للأهداف التي نطمح لها، والإنضباط مطلوب من أجل خلق الإحترام داخل المجموعة وكل هذه الأمور تعكس المستوى العالي ".

وختم يقول:" لم أختلق أي شيء وطريقة عملي ليست صارمة وبإمكانكم أن تسألوا اللاعبين وأنا أركز على الإحترام لبعضنا البعض داخل المجموعة ".

 

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة