زوخ وخنفار يمثلان غدا أمام المحكمة العليا

في انتظار قائمة جديدة للوزراء السابقين بعد رفع حصانتهم البرلمانية...

زوخ
زوخ

البلاد.نت- حكيمة ذهبي-  تستكمل المحكمة العليا، القائمة الأولية للمسؤولين الذين وردت أسماؤهم في قضية رجل الأعمال، علي حداد، بالوالي السابق للعاصمة عبد القادر زوخ ووالي البيض الحالي محمد جمال خنفار.

ووفقا لبرنامج المحكمة العليا، فإن والي العاصمة السابق، عبد القادر زوخ، سيمثل على الساعة التاسعة صباحا، في حين يمثل والي البيض الحالي، محمد جمال خنفار عند الساعة الثالثة زوالا.

وتستكمل اليوم، المحكمة العليا قائمة الوزراء المعنيين في قضية علي حداد، والتي أودع بسببها كلا من الوزيرين الأولين السابقين، أحمد أويحيى وعبد المالك سلال، إلى جانب وزير التجارة الأسبق عمارة بن يونس، فيما وُضع كل من وزير النقل السابق عبد الغني زعلان، ووزير المالية الأسبق كريم جودي، رهن الرقابة القضائية وسحبت منهما جوازات السفر الدبلوماسية والعادية.  

ومن بين الأسماء التي لم تمثل بعد، وذكر اسمها في قضية حداد، يوجد وزير النقل السابق بوجمعة طلعي، وذلك إلى غاية رفع حصانته البرلمانية، إلى جانب عمار غول الحائز هو الآخر على حصانة برلمانية بصفته عضوا في مجلس الأمة. وكذا الوزيرين جمال ولدعباس و سعيد بركات، والوزير السابق عبد السلام بوشوارب.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا