بلماضي: كسرنا عقدة البدايات المخيبة في "الكان"

ثمن الفوز المسجل ضد كينيا....

بلماضي
بلماضي

البلاد.نت- ثمن الناخب الوطني جمال بلماضي الفوز المسجل ضد كينيا سهرة اليوم بثنائية نظيفة في أول خرجة "للأفناك" في العرس القاري.

وفي الندوة الصحفية التي عقبت المباراة بملعب 30 يونيو بالقاهرة، أكد بلماضي أن كتيبته عرفت كيف تكسر عقدة البدايات المخيبة للجزائر في "الكان"، بحيث قال:" تعودنا على مشاهدة المنتخب الجزائري يسجل ‘نطلاقات مخيبة في الكؤوس الإفريقية السابقة، لكن هذه المرة عرفنا كيف نكسر هذه العقدة ونحقق بداية مثالية بالأداء والنتيجة ونحن سعداء بهذا الإنتصار ".

 " كينيا ليست ضعيفة نحن من كنا أقوى "

وأضاف: نحن من كنا أقوى من كينيا، وليس المنافس من كان ضعيفا، خاصة أننا حضرنا جيدا لهذه المباراة وكنا في المستوى ضد منافس حقق مشوار رائع في التصفيات ".

وأضاف: لو نلاحظ نرى أن كل المنتخبات المرشحة للظفر باللقب القاري وجدت صعوبات في أول خرجة لها في "الكان"، وأنا لا أضع الجزائر مرشحا للظفر بالكأس نظرا للنتائج المسجلة في الدورات الأخيرة ".

" موقعة السنغال صعبة للغاية خاصة بعودة ماني "

وبخصوص اللقاء المقبل ضد السنغال الذي سيكون قمة الجولة الثانية، بحيث أجاب بلماضي قائلا:" مواجهة السنغال ستكون صعبة للغاية، لأننا سنواجه أبرز المرشحين للظفر باللقب القاري، كما أن اللقاء سيعرف عودة المهاجم ساديو ماني، ومن دون شك ستكون صعبة جدا ".

" لا تضغطوا على محرز "

وفي رده على سؤال يتعلق بالمقارنة بين المهاجم المصري محمد صلاح ورياض محرز بعدما سجل هذا الأخير الهدف الثاني للخضر في اللقاء، أجاب بلماضي، قائلا:" يجب أن لا نضغط على محرز لكي يتألق مع المنتخب، وأنتم من تقارنون بينه وبين محمد صلاح، ونأمل أن يتألق معنا مثلما فعل مع فريقه ".

وختم يقول: يجب أن نترك محرز هادئا ولا نضغط عليه "

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟