Scroll To Top

إشادة "خاصة" من قايد صالح إلى الإعلامي كريم بوسالم!

في كلمة ألقاها من أكاديمية شرشال

المشاهدات : 90152
0
آخر تحديث : 16:22 | 2019-06-26
الكاتب : البلاد.نت

كريم بوسالم

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - خصّ الفريق أحمد قايد صالح اليوم الأربعاء الإعلامي كريم بوسالم بإشادة خاصة من الأكاديمية العسكرية بشرشال ، في خلال كلمة ألقاها  عشية حفل التخرج السنوي لتخرج دفعات جديدة من ضباط الجيش .

الفريق تحدث في كلمته على إحدى حلقات برنامج "في دائرة الضوء" الذي يقدّمه كريم بوسالم على قنوات التلفزيون الجزائري تناول فيها مع ضيوفه الذين سماهم قايد صالح بأسمائهم واحدا واحدا موضوع "الجيش الوطني الشعبي : جاهزية ، تفوق ، وامتياز"، مشيدا بـ"أهمية مثل هذه الحصص" و بـ"الروح الوطنية للنخب التي تديرها".

وقال نائب وزير الدفاع الوطني في كلمته :"من باب القول للمحسن أحسنت، فقد رأيت بهذه المناسبة بأن أتوجه بالشكر والامتنان إلى الصحفي بالمؤسسة العمومية للتلفزيون الأستاذ كريم بوسالم، مقدم حصة "في دائرة الضوء" الذي نشط يوم السبت 22 جوان 2019، حصة خاصة بعنوان " الجيش الوطني الشعبي جاهزية، تفوق وامتياز"، وإلى من رافقه في إثراء النقاش القيم الذي ساد هذه الحصة، الأساتذة الجامعيين محمد طيبي، وعبد الكريم بن أعراب، وسليمان أعراج، والضابط السامي المتقاعد مختار السعيد مديوني".

وتابع قايد صالح يقول :"لقد تابعت هذه الحصة وغيرها من الحصص الأخرى باهتمام شديد ولمست مدى أهمية مثل هذه الحصص ومثل هذه الموائد المستديرة وفضاءات الحوارات والنقاشات الموضوعية والهادئة والمقنعة التي تديرها نخب ذات توجه وطني عفيف تنضح منها روح وطنية خالصة وكلمات صادقة وطيبة تتجه مباشرة نحو القلوب والأذهان، فبمثل هؤلاء انتصرت الثورة التحريرية بالأمس وبمثلهم ستتجاوز بلادنا هذه الأزمة".

وأضاف :"هؤلاء الذين كانوا من خلال تحاليلهم وآرائهم الموضوعية مرآة حقيقية لما يجري في الجيش الوطني الشعبي من جهود تطويرية ولما يحدوه من آمال واعدة في سبيل الارتقاء بالقدرات القتالية والعملياتية لقواتنا المسلحة إلى ما يكفل لها التأمين الكامل لأمن الجزائر واستقرارها، فكل هؤلاء وغيرهم من المخلصين والغيورين على وطنهم، وهم كثيرون، يستحقون مني اليوم كل الشكر والتقدير والاحترام، فجازاهم الله كل خير عن جيشهم ووطنهم".

كريم بوسالم : ممتن لإشادة المؤسسة العسكرية..وفخور بالانتماء للتلفزيون الجزائري

من جهته ، عبّر الإعلامي كريم بوسالم في أول تفاعل له مع إشادة الفريق ببرنامجه ، عن امتنانه وافتخاره بالإشادة التي تلقاها من الفريق الذي وصفه بـ "القيادة المجاهدة والصادقة للمؤسسة العسكرية" .

وقال بوسالم في تغريدة على حسابه في تويتر :"ممتن وفخور بهذه الإشادة من جيش بلدي"، وتابع :"إشادة من مؤسسة عسكرية قيادتها مجاهدة وصادقة، حامية ومرافقة لشعبها"، قبل أن يضيف :"فخور بانتمائي للتلفزيون الجزائري".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد