شرفة يُنهي مهام مدير الجزائرية للمياه وحدة البليدة

على خلفية الأعطاب المتكررة والتي تسببت في تذبذب توزيع المياه الصالحة للشرب

البلاد.نت- وأج- أنهى والي ولاية البليدة، يوسف شرفة أمس الاثنين مهام مدير الجزائرية للمياه وحدة البليدة على خلفية الأعطاب المتكررة و التي تسببت في تذبذب توزيع المياه الصالحة للشرب، حسبما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن مصالح الولاية.

وأوضح المصدر أنه تنفيذا لتعليمات الوالي المتعلقة بالسهر على استمرارية  الخدمة العمومية، قام اليوم الأمين العام للولاية، كمال الدين كربوش، مرفوقا  بمدير الموارد المائية للولاية بزيارة ميدانية للوقوف على عمل فرق التدخل والصيانة المكلفين بتصليح الأعطاب التقنية على مستوى العديد من الأنقاب أعقبه  تذبذب في التوزيع المياه الصالحة للشرب، حيث تقرر في إطار الحفاظ على ديمومة المرفق العام و مصلحة المواطنين إنهاء مهام مدير الجزائرية للمياه لولاية البليدة ذبي أحمد.

وكان سكان العديد من أحياء مدينة البليدة في الآونة الأخيرة على غرار الرامول   باب الخويخة و غيرها و كذا أحياء من بلديات الجهة الشرقية للولاية كبوعينان ومفتاح والأربعاء قد اشتكوا من انقطاع التموين بالمياه الصالحة للشرب، الأمر  الذي دفعهم إلى الاحتجاج بقطع الطرقات.

وكحل مؤقت لهذا المشكل اعتمدت مؤسسة الجزائرية للمياه اليوم نظام تموين مؤقت  للمياه على مستوى بلديتي البليدة و اولاد يعيش يقضي بتزويد زبائنها مرة كل يومين بدل التموين اليومي المعمول به بسبب الأعطاب الأخيرة. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  7. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا