"لياسما" يلمح إلى إمكانية انسحابه من المنافسة القارية

بسبب الأزمة المالية التي يمر بها

فاروق حركات- البلاد.نت- لمح نادي اتحاد الجزائر إلى إمكانية انسحابه من دوري أبطال إفريقيا، في حال تأهله إلى الدور المقبل للمنافسة القارية، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

ويعاني النادي العاصمي، من أزمة مالية حادة، جراء تجميد جميع الحسابات البنكية للنادي، إثر سجن مالك الفريق، رجل الأعمال علي حداد.

وأوضح "لياسما" في بيان أصدره في وقت متأخر من ليل الأحد : "لكل من يتساءل كيف تمكن الفريق من السفر إلى قسنطينة رغم الأزمة الاقتصادية للنادي.فبفضل تسجيلات بطاقات الاشتراك من قبل أنصار النادي الأوفياء، تمكنت الإدارة من دفع ثمن هذه الرحلة و كذلك نفقات الأخرى للاحتياجات اليومية للنادي".

وتابع "من المهم أيضا معرفة ان حالة اتحاد الجزائر لم تتحسن، و هذه الوضعية قد تضع النادي في موقف يتطلب منه الانسحاب من دوري ابطال افريقيا في حالة التأهل".

وأشار ذات المصدر إلى أن "الخطوات التي اتخذتها الإدارة و محامي النادي لم تسفر عن جديد بعد ، لكننا سنواصل إجراءاتنا القانونية لتحرير النادي من هذا الموقف المأساوي".

وأضاف "على جميع أسرة اتحاد الجزائر ان تتحد بأكملها عوضا ان تنقسم في هذه اللحظات الحساسة التي يمر بها نادينا. فبعض ما يسمون ب"المقربين" من النادي يجدون الفرصة لإطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة تضر النادي فقط بدلا من تقديم الدعم و لو معنوي كما يفعله آخرين وهم مشكورين على ذلك".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  8. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  9. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  10. الكشف عن حكام قمتي نصف نهائي كأس الجزائر