ميهوبي يدعو مناضلي "الأرندي" للالتحاق بالشارع للتعبئة الشعبية بضرورة الانتخابات

أكد أن الحزب ليس مرتبطا بشخص أو مجموعة

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- طالب الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي بالنيابة، عز الدين ميهوبي، مناضلي الأرندي إلى الالتحاق بالشارع من أجل التعبئة الشعبية بضرورة التسريع في إجراء انتخابات رئاسية، كونها نقطة انطلاقة تجسيد مطالب الإصلاحات.

وقال الأمين العام للأرندي بالنيابة، خلال ندوة صحفية اليوم، بمقر الحزب ببن عكنون، إن الحوار الذي باشرته هيئة الوساطة قطع أشواطا كبيرة ووصل إلى نقطة اللارجوع، مضيفا أن الهيئة بدأت تقدم حصيلة عملها بعدما التقت برؤساء أحزاب وشخصيات وفواعل من المجتمع المدني.

وأكد ميهوبي، أن الأرندي ورغم إقصائه من لقاءات هيئة الوساطة إلا أنه يدعم عملها، ويرى أن دوره يكمن في تعبئة مناضليه للخروج إلى الميدان للتعبئة الشعبية بضرورة الذهاب إلى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنها نقطة انطلاق الحل لتجسيد الإصلاحات التي يرافع من أجلها الشعب.

ودعا وزير الثقافة الأسبق، مناضلي حزبه، إلى التعبئة في المكاتب الولائية والشروع في عقد لقاءات جهوية لإنجاح الموعد الانتخابي، مؤكدا أن مصير "الأرندي" يقع بين يدي مناضليه ومنتخبيه.

وتعهد عز الدين ميهوبي، بتغيير سياسات الحزب، لتسديد الدين الذي بينه وبين المواطن، مؤكدا: "بإمكاننا تفكيك كل ما صدر عن الحزب ولا يجوز ربطنا بشخص أو مجموعة لأن الجهة الوحيدة التي يمكنها معاقبة الحزب هي الصندوق".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  3. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34735 شهيد

  5. الجزائر تسيطر على أسعار اللحوم الحمراء بمواصلة دعم مُستوردي الماشية

  6. مبابي قريبا في الجزائر.. وهذه هي أسباب زيارته

  7. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم

  8. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة

  9. 365 سائح أجنبي ..الباخرة السياحيّة " هامبورغ " تحط الرحال بسكيكدة

  10. استثمارات صناعيّة و فلاحية إيطالية واعدة في الجزائر