بدوي يمضي على مرسوم العلاوة الدراسية

رفع مبلغ علاوة الدراسة النسوية، المقدرة منذ سنة 1994 ب400 دج وتثمينها إلى 3.000 دج عن كل طفل

البلاد نت - أمضى الوزير الأول، نور الدين بدوي، اليوم  الأربعاء، على المرسوم التنفيذي رقم 19-239 المؤرخ في 4 سبتمبر 2019، الذي  يحدد مبلغ علاوة الدراسة، حسب ما أعلنت عنه وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي في بيان لها.

وأوضح ذات المصدر أن هذا المرسوم "يدخل حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ 1 سبتمبر  الجاري، حتى يتم صرف العلاوات للأسر المعنية، حيث تم رفع مبلغ علاوة الدراسة  النسوية، المقدرة منذ سنة 1994 ب400 دج وتثمينها إلى 3.000 دج عن كل طفل 

متمدرس في الأطوار الثلاثة ابتدائي ومتوسط وثانوي، وذلك مهما كان دخل وراتب  الولي".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر قياسية تصل لـ 45 درجة عبر هذه الولايات

  3. بيتكوفيتش: الفوز على الأردن مستحق ومواجهة النمسا حاسمة

  4. مطار الجزائر يوظف

  5. عطاف يبحث مع كايا كالاس واقع علاقات التعاون بين الجزائر والاتحاد الأوروبي

  6. أنبوب الغاز العابر للصحراء وتفعيل معهد البحث في الغاز محور مباحثات بين الوزير الأول والأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز

  7. سعيود: عصرنة الإدارة وتحسين الخدمة العمومية أولوية وطنية

  8. عرقاب يستقبل وفدًا من صندوق النقد الدولي لبحث آفاق تطوير قطاع المحروقات

  9. حماية مدنية: وفاة 48 شخصا وإصابة 1883 آخرين في حوادث مرور خلال أسبوع