مدير وكالة عدل مطالب بتطبيق تعليمة الوزير الأول!

مكتتبو عدل عين البنيان يطالبون "روبا" تنفيد وعوده قبل تصعيد الاحتجاجات

البلاد.نت     يعتزم مكتتبو عدل 2 بالعاصمة الموجهين إلى موقع عين البنيان (حي 929 مسكن نوار اللوز) التصعيد من وتيرة الاحتجاجات بعد التلاعبات الكثيرة من جانب المدير العام لوكالة عدل، خاصة ان سكناتهم مكتملة وبنسبة 100% زد على ذلك اقتراب الدخول المدرسي المبرمج يوم 4 سبتمبر، الأمر الذي ابقى المكتتبين في وضعية حرجة بسبب مكان تمدرس ابنائهم.

وكان السعيد روبا، المدير العام لوكالة عدل، قبل شهر قد وعد المكتتبين الموجهين لموقع عين البنيان ان ابنائهم سيدرسون في عين البنيان الا أن الواقع يثبت العكس فلحد كتابة هذه الاسطر لم يتم ارسال الشطر الرابع وكذلك برمجة مواعيد الموثق وهي العملية التي تتطلب اكثر من شهر.

روبا مطالب بتطبيق تعليمة الوزير الأول

من جهة اخرى فقد امر الوزير الأول، نور الدين بدوي، الولاة والقائمين على قطاع السكن بتوزيع السكنات الجاهزة بمختلف الصيغ وهي التعليمة التي ستضع مدير وكالة عدل في مأزق وهو مجبر على تسليم موقع نوار اللوز بعين بنيان في أقرب الآجال قبل قيام المكتتبين بالتصعيد وتوجيه رسالة إلى رئيس الدولة مطالبين باستلام سكناتهم الجاهزة. 

ويعد موقع عين البنيان "نوار اللوز" أول موقع موجه لمكتتبي عدل 2013 التي تبلغ نسبة الأشغال فيه 100% لكن رغم ذلك الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره تماطل وتتلاعب بمشاعر المكتتبين اللذين لم يفهمو سبب كل هذا التماطل الغير مبرر والذي سيضر بعائلاتهم ويؤثر على حسن سير تمدرس أبناءهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا