توقيف 4 أشخاص وحجز أزيد من 200 غ من المخدرات وأسلحة بيضاء ببئر مراد رايس بالعاصمة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا من وتوقيف 4 مشتبه فيهم كما تم حجز صفيحتين من المخدرات (قنب هندي) وزنها 190غ و 5 قطع من المخدرات وزنها 25 غ ومبلغ مالي يقدر ب10 آلاف دج إلى جانب 1 مشط من المؤثرات العقلية يحوي 5 أقراص و4 أسلحة بيضاء حسبما أفاد به اليوم الجمعة بيان لذات المصالح .

و حسب البيان فإن قضية الحال باشرتها فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن مقاطعة بئر مرادرايس ,على إثر معلومة مفادها وجود شخص بأحد الأحياء التابعة لأقليم الإختصاص يروج للمخدرات رفقة شريكه. وبعد عملية ترصد تمكنت عناصر الشرطة من الإيقاع بالمشتبه به قرب مدخل منزله حيث تبين بعد بعد إخضاعه لعملية الملامسة الجسدية القانونية حمله لقطعة من المخدرات".

و أضاف البيان "وبالحصول على إذن بالتفتيش صادرعن السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة إقليم الإختصاص ضبط بمنزل المشتبه فيه على 4 قطع من المخدرات "قنب هندي" وزنها 20 غ ومبلغ مالي يقدر ب 10 آلاف دج من عائدات الإتجار بالمخدرات ,1 مشط من المؤثرات العقلية يحوي على 5 أقراص و 4 أسلحة بيضاء".

وبمواصلة التحقيق مع المشتبه فيه إعترف بأنه يقتني المخدرات من عند شخص آخر, إستنادا إلى إذن بتمديد الإختصاص من طرف السيد وكيل الجمهورية تم توقيفه رفقة رفيقين له حيث عثر بحوزتهما على 2 صفيحتين من المخدرات " قنب هندي" وزنها 190 غ وسلاح أبيض --يبرز ذات البيان--.

وجاء في البيان أنه بعد إستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها ,تم تقديم المشتبه فيهم الى السيد وكيل الجمهورية حيث أمر بإيداعهم الحبس المؤقت .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  4. أمطار رعدية على هذه الولايات

  5. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  8. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  9. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  10. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية