استفتاء لصحيفة "ماركا": محرز سابع أفضل لاعب في العالم

نال الدولي الجزائري والجناح الايسر لنادي ليستر سيتي الانجليزي رياض محرز المرتبة السابعة في ترتيب احسن 100 لاعب في العالم لسنة 2016 حسب استفتاء لصحيفة "ماركا" الاسبانية.

وجاء في مقدمة الترتيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متبوعا بالنجم الآخر لنادي برشلونة ومنتخب الارجنتين ليونيل ميسي, يليهما الدولي الفرنسي ومهاجم اتليتيكو مدريد انطوان غريزمان. 
وسبق لرياض محرز وان تحصل على نفس المرتبة في ترتيب الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" المتخصصة لأحسن لاعب في العالم للسنة المنقضية.

وتوج محرز (26 سنة) بلقب أحسن لاعب في الرابطة الانجليزية الممتازة لموسم 2015- 2016 و أفضل لاعب إفريقي لسنة 2016 من قبل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي". كما حل في المرتبة الثانية لجائزة موقع "كووورة" الإماراتي لأفضل لاعب عربي لعام 2016, والتي فاز بها المصري محمد صلاح (نادي روما) خلال حفل ''غلوب سوكر'' العالمي.

ويتواجد الدولي الجزائري لنادي ليستر سيتي في السباق من اجل التتويج بجائزة احسن لاعب افريقي لسنة 2016 التي تمنحها الكنفدرالية القارية.

كما اختير الدولي الجزائري رفقة إسلام سليماني وفوزي غولام ضمن تسعة لاعبين يتنافسون على جائزة أحسن لاعب مغاربي لسنة 2016 والتي تمنحها مجلة ''فرانس فوتبول''.

ومعلوم أن رياض محرز قد استدعي ضمن قائمة ال23 لاعبا جزائريا للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017 المقررة بالغابون (14 يناير - 5 فبراير).

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟