بن سبعيني جاهز لمواجهة زيمبابوي

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم بحضور جميع لاعبيه ال 23 يوم الجمعة (00ر17) أول حصة تدريببة بمقاطعة مواندا بفرانسفيل قبل يومين من مواجهة زيمبابوي في إفتتاح مباريات المجموعة الثانية ضمن الطبعة 31 من كأس إفريقيا للامم (كان-2017) التي تحتضنها الغابون (14 يناير-5 فبراير).

وتدرب المدافع المحوري لملعب ران الفرنسي بن سبعيني الذي كان يعاني من ألام بالركبة مع المجموعة بصفة عادية لذا من المنتظر أن يكون ضمن التشكيلة التي تواجه زيمبابوي يوم الاحد.

وجرت الحصة التدريبية بأرضية ميدان مركز "هوليكونيا مواندا" مكان إقامة "الخضر" بفرانسفيل" بحضور الصحافة الوطنية و الدولية وبعض مناصري زملاء ياسين براهيمي لمدة 15 دقيقة قبل أن يطلب منهم المغادرة حيث قرر الناخب الوطني جورج ليكنس العمل بعيدا عن الانظار بداية من الحصة الاولى. في نهاية الحصة التدريبية التي دامت قرابة الساعتين خاض اللاعبون مباراة تطبيقية.

وكانت االتشكيلة الوطنية قد أجرت صبيحة الجمعة حصة لتقوية العضلات غداة يوم بعد وصولها إلى الغابون على متن رحلة خاصة.  وتلعب الجزائر خلال كان-2017 ضمن المجموعة الثانية رفة زيمبابوي و السينغال و الغابون. وسيتاهل الاول و الثاني عن المجموعة للدور ربع النهائي

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو