Scroll To Top

بعد الخروج من الكان.. نجم منتخب كوت ديفوار يعلن اعتزاله اللعب دوليا..

المشاهدات : 3134
0
آخر تحديث : 16:11 | 2017-01-25
الكاتب : البلاد.نت

سالومون كالو

أعلن مهاجم كوت ديفوار سالومون كالو اعتزاله اللعب دولياً، في أعقاب فقدان منتخب بلاده لقب كأس الأمم الأفريقية في كرة القدم، بخسارتها أمام المغرب الثلاثاء بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة. 

وقال كالو"عمري 31 عاماً وخضت كأس الأمم الافريقية للمرة السادسة، تأهلت إلى نهائي وأحرزت لقب آخر"، في إشارة الى احرازه مع منتخب بلاده لقب نسخة 2015 في غينيا الاستوائية.

أضاف "هذه المرة لم تسر الأمور على ما يرام" في إشارة إلى الخسارة أمام المغرب في البطولة المقامة في الغابون حتى الخامس من شباط/فبراير، والتي أدت إلى إقصاء حامل اللقب، وتأهل المغرب والكونغو الديموقراطية إلى الدور ربع النهائي. 

وتابع في تصريحات صحافية بعد المباراة مع المغرب "ثمة لاعبون شبان مثل فرانك كيسي وويلفريد زاها، واعتقد أنهم مستقبل كرة القدم الإيفوارية، وأتمنى لهم التوفيق".

وبدأ كالو، لاعب نادي هيرتا برلين الألماني، مسيرته الدولية في العام 2007، وخاض مع منتخب بلاده 89 مباراة دولية. وسبق لكالو أن دافع عن ألوان ناديي تشيلسي الإنكليزي وليل الفرنسي.

وفقدت موت ديفوار لقبها الافريقي بحلولها ثالثة في مجموعتها برصيد نقطتين فقط، بعدما تعادلت مع توغو 1-1، ومع الكونغو الديموقراطية 2-2، قبل الخسارة مع المغرب في مباراة الثلاثاء. 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد