مطوية للأمن الوطني حول مخاطر الاستعمال السيئ للانترنت

بمناسبة الإحتفال بيوم الطفل المغاربي المصادف لـ 17 فبراير من كل سنة، شاركت المديرية العامة للأمن الوطني في معرض أقيم على مستوى المكتبة الوطنية بالحامة الجزائر العاصمة بمبادرة من وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة وبمشاركة ممثلين عن وزرات وهيئات دبلوماسية، جمعيات ناشطة في مجال حماية الطفولة وممثلين عن المجتمع المدني  .

وتم بنفس المناسبة تخصيص فضاءا خاصا بالمديرية العامة للأمن الوطني عرضت من خلاله جداريات تتضمن رسائل إرشادية وتوعوية متنوعة إلى جانب ومضات إشهارية تبرز دور ومهام مصالح الشرطة في حماية المواطن وممتلكاته، كما قدمت شروحات للزائرين حول مختلف المهام التي تؤديها مصالح الشرطة في مختلف المجالات.

وشهد جناح المديرية العامة للأمن الوطني إقبالا واسعا من طرف الزائرين الذين أبدوا إعجابهم لما وصلت إليه الشرطة من تطور لاسيما في مجال الشرطة الجوارية والتوعية من مختلف الآفات التي تهدد أمن المواطنين.

كما اغتنمت المديرية العامة للأمن الوطني هذه المناسبة بإصدار مطوية توعوية بعنوان "تحدث، تواصل وتعلم بأمان" والتي تحتوي على جملة من النصائح والإرشادات موجهة للأطفال والأولياء  حول مخاطر  الإستعمال السيء للأنترنت وذلك مواصلة للحملة التي أطلقتها مؤخرا والتي عرفت تجاوبا كبيرا من قبل متتبعي الموقع الرسمي وصفحتي التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  8. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  9. للوقاية من التجاعيد.. إليك نوع من الطعام ضروري للبشرة

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية