التفاصيل الكاملة لجريمة " فيلا " زوج أصالة .. وهوية المُتهمين تفاجئ الجميع !!

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من حل لغز واقعة سرقة فيلا المخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة، حيث كشفت ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي 70 ألف جنيه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن سائق المخرج استعان بخادمتين الفيلا وآخرين لارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، فتم ضبط جميع المتهمين وإعادة الأموال مما كان مفاجأة لأسرة طارق العريان نظرًا لوجودهم معهم لفترة طويلة، وتم إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة، بدأت مع تلقى رجال مباحث التجمع الخامس، بلاغا من المخرج طارق رياض محمد العريان، وشهرته طارق العريان، مخرج سينمائي، ومقيم فيلا بالتجمع الخامس، والذي أفاد باكتشافه سرقه مبلغ 70 ألف جنيه من داخل دولاب مسكنه.

وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، والذي أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ووجه بسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين.

ومن خلال تحريات فريق البحث والذي شارك فيه العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، تم التوصل إلى أن وراء ‘رتكاب تلك الواقعة كل من " محمد. ر. ج " سائق طرف المبلغ، و" فيرويت تمنث"  إثيوبية الجنسية، و" تيجمست تيبمان"  إثيوبية الجنسية، وهما خادمتين لدي المخرج، وذلك بالإشتراك مع كل من " مرحاوى مهاري جبر" إثيوبي الجنسية، و" تيبوبو ويندومو" إثيوبي الجنسية.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يترددون عليها وتم ضبطهم وبحوزه الثاني مبلغ 1150 دولارا، وبحوزة المتهمة الثالثة مبلغ 750جنيها، وبحوزة المتهم الخامس مبلغ 16 ألف جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق المغافلة إبان عملهم طرف المجني عليه.

وأضاف المتهمون في ‘عترافاتهم أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات واقعة السرقة وإنفاقهم باقي المبالغ المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية وبسؤال المجني عليه اتهمهم بالسرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

ومن جانبه، وجه المخرج طارق العريان الشكر إلى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وفريق البحث القائم على كشف الجريمة، ووجه الشكر للواء خالد عبد العال مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة، على الجهد المبذول للوصول الى مرتكبي الجريمة في وقت قياسي، مشيدا بجهود رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة في الوصول لمرتكبي الحادث.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ليونيل ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة الإسباني

  2. بعد حجب العلم التونسي بمسبح رادس..قيس سعيد يوجه بحلّ مكتب الجامعة التونسية للسباحة

  3. توقيع ثلاث اتفاقيات في قطاع المناجم والتعدين

  4. أمير الكويت يعلن حل مجلس الأمة ووقف بعض مواد الدستور

  5. باير ليفركوزن يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو

  6. السعودية تعلن عقوبة من يضبط دون "تصريح الحج"

  7. الجمعية العامة في الأمم المتحدة تصوت اليوم بشأن منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في المنظمة الأممية

  8. تعيين أعضاء مستقلين قريبا في مجالس إدارة البنوك العمومية

  9. "الطاسيلي" تطلق رحلتين جديدتين بداية من 9 جوان

  10. 9 ميداليات جديدة للجزائر في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر