تسريبات صحيف ماركا.. رونالدو أفضل لاعب في العالم و زيدان أفضل مدرب

رونالدو
رونالدو

أكدت صحيفة ماركا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان سيتوجان، بجائزة أفضل لاعب، وجائزة أفضل مدرب بالعالم لعام2017.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الاثنين المقبل، في العاصمة البريطانية لندن، عن أسماء الفائزين بجوائز الفيفا "The Best" للعام 2017.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، سيتوج بجائز أفضل لاعب في العالم لعام 2017، وسيتفوق على منافسيه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم في الميركاتو الصيفي الماضي، لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الفرنسي زيدان، الذي قاد الريال في الموسم الماضي، للتتويج بلقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسبانية والمحلية، سيفوز بجائز أفضل مدرب في العالم لعام 2017، على حساب الثنائي الإيطالي، أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، وماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن جائزة أفضل حارس مرمى، ستكون من نصيب العملاق الإيطالي، جانلويجي بوفون، فيما سيكتفي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد، بمركز الوصافة، بينما سيحل الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، في المركز الثالث.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط