أزمة جديدة لنايمار مع باريس سان جيرمان

نايمار دا سيلفا
نايمار دا سيلفا

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن  البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان دخل في خلاف جديد، جاء هذه المرة مع الإسباني يوناي إيمري المدير الفني للفريق، والذي رفض مشاركة اللاعب في مران البدلاء عقب لقاء أندرلخت في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها أن نيمار طلب المشاركة في مران اللاعبين البدلاء عقب لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري الأبطال والذي فاز به فريقه 4-0، لكن المدرب السابق لإشبيلية رفض من أجل إراحة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الأوروبي.

ومن جانبه، قام نيمار بركل كرة التدريب في الحائط معبراً عن غضبه، واتجه إلى غرفة خلع الملابس بعد أن كان على أتم الجاهزية لخوض المران.

وهذه الأزمة ليست الأولى لنيمار في سان جيرمان منذ انتقاله إليه، حيث سبقتها أزمة مع زميله الأوروجواياني إدينسون كافاني، بسبب خلاف على تنفيذ ركلة جزاء خلال مواجهة ليون في الجولة السادسة للدوري الفرنسي، والتي فاز بها سان جيرمان 2-0، مما أدى لاشتباك لفظي بينهما، علماً بأن الخلاف ترتب عليه لاحقاً تغريم الثنائي وتقسيم ركلات الجزاء بينهما.

يذكر أن نيمار انضم لباريس في صيف 2017 قادما من برشلونة كأغلى صفقة في تاريخ اللعبة حيث بلغت قيمتها 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب السابق مع البارسا.

وشارك نيمار في 10 مباريات مع باريس منذ انطلاق الموسم، منها 7 في الدوري سجل فيها 6 أهداف، بجانب 3 في دوري أبطال أوروبا سجل فيها 3 أهداف.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية