الإتحاد السعودي يخطط لتنحية باوزا والأخير يرد بطريقته

باوزا
باوزا

 

خاض المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب باوزا، معسكرًا في البرتغال خاض خلاله 3 مباريات ودية، فخسر أمام البرتغال، وبلغاريا، وفاز على لاتفيا.

هذه النتائج جعلت تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، يبدي انزعاجه من المستوى الفني التي ظهر به الأخضر.

وكتب تغريدة عبر صفحته على "تويتر" قال فيها: "تابعت المباريات الودية الأخيرة للمنتخب. بوضوح، لا توجد هوية فنية للمنتخب السعودي، والنتائج غير مرضية.. باوزا تحت المجهر".

تحدثت وسائل إعلام رومانية، وكولومبية عن تواصل الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع بعض المدربين من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، لقيادة المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018.

وقالت صحيفة "سبورت" الرومانية، إنَّ جورج هاجي، رفض عرضًا سعوديًا بـ3 ملايين يورو للإشراف على المنتخب في مونديال روسيا، إضافة إلى مليون يورو عن كل فوز يحققه بالمونديال.

وكشفت صحف كولومبية عن أنَّ اتحاد الكرة السعودي، أرسل عرضًا لمدرب فلامنجو البرازيلي رينالدو رويدا للإشراف على المنتخب السعودي في المونديال.

وبالنسبة للمدرب الأرجنتيني والحالي للمنتخب الأخضر إدجاردو باوزا، قال في تصريحات لوسيلة إعلامية أرجنتينية الأسبوع الماضي، إنَّه لا يزال مدربًا للمنتخب السعودي، وأنه لا يلتفت للشائعات التي تحدثت عن رحيله.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة