الإتحاد الجزائري يهدد الكاف باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية

خير الدين زطشي
خير الدين زطشي

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الطعن في قرار استبعاد مرشح الفاف بشير ولد زميرلي، من انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي للعبة (كاف) المقرر لها في الثاني فيفري المقبل بالمغرب، ملمحتا إلى اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية (تاس).
وأعلن الكاف اليوم الخميس أن أعضاء لجنته التنفيذية المجتمعين أمس الأربعاء بمدينة الدار البيضاء المغربية، قبلوا الترشيحات لتولي 4 مناصب شاغرة بالمكتب التنفيذي، منوها أن ملف المرشح بشير ولد زميرلي من الجزائر، هو الوحيد الذي تم رفضه، بدعوى إرساله خارج المدة القانونية للترشح، وبات الليبي جمال الجعفري المرشح الوحيد لشغل مقعد منطقة شمال أفريقيا.
وقال خير الدين زطشي، رئيس الفاف في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنه منزعج من قرار الاتحاد الأفريقي، لافتا إلى أنه سيطعن في القرار، وأنه مستعد للجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية إذا ما استلزم الأمر.
وأكد زطشي أن ملف ولد زميرلي (نائبه الثاني) أودعه في المدة القانونية، موضحا أنه من غير المعقول أن يعتمد الكاف على تاريخ وصول الملف وليس على تاريخ إرساله.
يشار إلى أن الاتحاد الجزائري أرسل ملف ترشح ولد زميرلي يوم السابع ديسمبر الماضي عن طريق البريد، أي في اليوم الأخير لانقضاء المدة القانونية للترشح.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  10. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟