Scroll To Top

مبولحي يوفق في أول ظهور له في الدوري السعودي ويختار رجل المباراة

المشاهدات : 1324
0
آخر تحديث : 11:48 | 2018-01-30
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

مبولحي

بصم الحارس الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي، على أول مشاركة له في البطولة السعودية، التي التحق بها خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية من بوابة نادي الاتفاق السعودي.

 ويمكن اعتبار أن أول ظهور لمبولحي، كان مقبولا بالنظر إلى التصديات الموفقة التي قام بها وهو الذي لم يلعب أي مباراة منذ قرابة 4 أشهر كاملة، خاصة أنه نال جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 وحافظ مبولحي على شباكه نظيفة طيلة 94 دقيقة كاملة، قبل أن يتلقى هدفا مباغتا في الدقيقة 95 من طرف مهاجم فريق الباطن، البرازيلي جورجي سانتوس سيلفا، لا يتحمل أدنى مسؤولية فيه.

 وكان فريق الاتفاق هو السباق للتهديف منذ الدقيقة 67 عبر لاعبه عبد الرحمن العبود. كما كان يسير رويدا للعودة بثلاث نقاط ثمينة من ميدان مستضيفه الباطن برسم الجولة الـ18 من الدوري السعودي، لولا نقص التركيز الذي وقع فيه خط دفاعه، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.  

وعبّر مبولحي في نهاية اللقاء عن إحباطه من تضييع فريقه لفوز محقق، بقوله:"أنا محبط جدا وكنا نستحق الأفضل والفوز بالمباراة، وفخور بأصدقائي طوال اللقاء. لكن للأسف لم نخرج بالنقاط الثلاث. وأعد الاتفاقيين بالأفضل وحصد الانتصارات، وتركيزي منصب على فريقي فقط". 

  وكان مبولحي (31 سنة) انضم خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية إلى نادي الاتفاق  لمدة ستة أشهر، مع إمكانية التمديد لسنة واحدة، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع  نادي ملعب رين الفرنسي قبل حوالي 3 أشهر، وهو الذي اكتفى بالمشاركة معه في لقاء واحد فقط.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

الشرطة والدرك في عمليات مداهمة لمواجهة "مافيا" الشواطئ

نشر في :17:51 | 2018-07-23

كيف تستغل مافيات الإتجار بالبشر والدعارة اللاجئين الأفارقة في الجزائر؟

نشر في :10:41 | 2018-07-06

صيف سياسي ساخن بالجزائر: تغييرات قريبة ستشمل أسماء ثقيلة

نشر في :07:46 | 2018-07-04

روبورتاج : 60 خدمة عمومية في الاشغال العمومية و النقل عبر بوابة إلكترونية


أعمدة البلاد