Scroll To Top

هنّي يترك انطباعا جيدا في أول ظهور مع سبارتاك موسكو

المشاهدات : 438
0
آخر تحديث : 20:42 | 2018-02-04
الكاتب : محمد.خ

سفيان هني

سجل أول أمس الدولي الجزائري سفيان هني، انطباعا جيدا في أوّل مباراة له مع فريقه الجديد سبارتاك موسكو الروسي، والتي خسرها هذا الأخير بِنتيجة (1-2) أمام المُنافس هيبي الصيني، في مباراة ودية أُقيمت فعالياتها بإسبانيا، حيث يعسكر الفريقان. وتبقى البطولة الروسية متوقفة بسبب العطلة الشتوية ورداءة الأحوال الجوية في الفترة الحالية، إذ ستستأنف منافساتها مطلع الشهر القادم.

وشارك سفيان هني كأساسي مع ناديه الجديد، ثم خرج في الدقيقة الـ 60، وعوّضه المدرب الإيطالي ماسيمو كاريرا بِالمهاجم البرازيلي لويز أدريانو، تاركا ناديه منهزما بهدف لصفر. ورغم أنّه أيضا يلعب أوّل لقاء له مع فريقه الجديد، إلّا أن هني ترك انطباعا حسنا وقدّم عروضا طيّبة في هذه المباراة. للإشارة، فإن صانع الألعاب هني ارتدى قميص رقم "40"، رغم أنه اختار رقم "30" حينما أمضى العقد الأربعاء الماضي.

وتنتظر سفيان هني وفريقه سبارتاك موسكو مباراة ودّية أخرى، تُجرى كذلك بِإسبانيا الأربعاء المقبل، ضد سبارتا براها التشيكي، تليها مواجهة أتليتيك بيلباو الإسباني، بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوروبي، ويُقام لقاء الذهاب داخل القواعد في الـ 15 من فيفري الحالي، ويُجرى الإياب بعيدا عن الديار في الـ 22 من الشهر ذاته.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد