شباب بلوزداد جاهز لتجاوز عقبة نكانا الزامبي

شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

اختتمت تشكيلة شباب بلوزداد تحضيراتها الجماعية بملعب الحماية المدنية بالدار البيضاء تحسبا لملاقاة فريق نكانا الزامبي برسم الدور الثاني من منافسة كأس الكاف. والذي سيكون ملعب 20 أوت مسرحا له عشية اليوم .لقاء يأتي في ظروف صعبة يعيشها الشارع البلوزدادي والفريق ككل بسبب التعثر الأخير أمام أولمبي المدية والذي أثر في معنويات اللاعبين خاصة أن الفريق في انتظاره رزنامة صعبة لتحقيق البقاء في حضيرة الكبار.

هذا ولقد عمل التقني المغربي رشيد الطاوسي على الرفع من معنويات اشباله وحثهم على التضحية فوق المستطيل الأخضر لاسعاد جماهير ومحبي أبناء لعقيبة. الامر الذي استوعبه جيدا رفقاء لاكروم واعدين مدربهم بالانتفاضة بدءا من لقاء نكانا لارجاع البسمة لقلوب محبي اللونين الأحمر والأبيض .

في ذات السياق وبالعودة للاجواء الفنية ستعرف التشكيلة غياب الثنائي هريات وبلايلي بداعي الإصابة في حين ستعرف عودة الثلاثي بوشار عريبي وتريكات بالإضافة لتأهيل الرباعي المستقدم في الميركاتو الشتوي ويتعلق الأمر ببن واضح بن قابلية بورنان وسومايلا سيديبي الشئ الذي يمنح المغربي كافة الحلول لتحضير التوليفة المناسبة من أجل الإطاحة بالزامبيين وكسب تأشيرة التأهل قبل لقاء العودة بزامبيا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟