آيت جودي:" جئت لبجاية لإعادة "الموب" للمحترف الأول "

آيت جودي ومساعده دحوش على هامش أول حصة تدريبية
آيت جودي ومساعده دحوش على هامش أول حصة تدريبية

أكد المدرب الجديد لمولودية بجاية عز الدين آيت جودي في إتصال مع "البلاد.نت" أنه سيعمل جاهدا لقيادة الفريق لتحقيق الصعود والعودة للرابطة المحترفة الأولى، بحيث قال:" وقعت عقدي رسميا مع "الموب" وأنا الآن رسميا مدربا للفريق وسأعمل على تقديم الإضافة التي تنتظرها مني الإدارة والأنصار، وإن شاء الله نوفق في تحقيق الصعود وإعادة هذا النادي الكبير للمحترف الأول، خاصة أنه يحتل المرتبة الثانية مع تبقي 7 مباريات كاملة، سنلعبها بكل قوة لكي نحقق الهدف الرئيسي للنادي وهو الصعود ".

وعن التعداد الذي تضمه "الموب" هذا الموسم، أكد آيت جودي أنه يعرف التشكيلة خاصة أنه درب بعض اللاعبين في فرق مختلفة، كما سيعمل على متابعة لقاءات سابقة للفريق لأخذ نظرة شاملة عن كل لاعب.

كما نوه آيت جودي بأنصار "الموب" ووصفهم بالأوفياء، بحيث قال:" حقيقة الفريق يملك قاعدة جماهيرية كبيرة تقف معه أينما حل أو إرتحل، نحن بحاجهم إليهم في ما تبقى من مشوار وإن شاء الله سنسعدهم بتحقيق الصعود والعودة لمصاف الكبار ".

تجدر الإشارة غلى أن المدرب الجديد للمولودية البجاية سيساعده في مهمته كل من نسيم دحوش اللاعب السابق "للموب" وعمار بلهاني كمدرب للحراس.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا