رونالدو يحتفل بنهاية أزمته مع الضرائب بطريقته الخاصة

رونالدو
رونالدو

قال المدعي العام الإسباني الجمعة إن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيعاقب بدفع غرامة قيمتها 3.2 مليون يورو (3.7 مليون دولار) مع الحبس 24 شهرا، لكنه لن يسجن على الأرجح، بعد تسوية مع سلطات الضرائب الاسبانية بشأن قضية تهرب ضريبي.

وواجه اللاعب البالغ عمره 33 عاما اتهامات بالتهرب من دفع ضرائب قيمتها 5.7 مليون أورو ونفى هداف ريال مدريد السابق هذه الاتهامات.

ومن المستبعد أن يقضي رونالدو، المنتقل حديثا إلى جوفنتوس بطل ايطاليا، أي وقت في السجن وفق الاتفاق لأن القانون الاسباني ينص على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها

ويتعين على رونالدو دفع الغرامة (3.2 مليون أورو) بجانب الضرائب (5.7 مليون) إضافة إلى مليون أورو فائدة مستحقة و250 أورو عن كل يوم في عقوبة السجن 48 شهرا.

وسيكون هذا المبلغ جزءا على الأرجح من الغرامات التي سيدفعها رونالدو بسبب القضية ومن المتوقع أن تصل إلى 19 مليون أورو كقيمة إجمالية.

ونشر كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي، صورة بصحبة صديقته جورجينا رودريجيز، بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إحتفالاً بإنتهاء أزمته مع الضرائب الاسبانية، بسداد 19 مليون أورو  نظير إنهاء أزمة وطي صفحة الاتهامات التي وجهت إليه بالتهرب من سداد الضرائب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  2. الجنائية الدولية تحذر من يهدد موظفيها بالإنتقام

  3. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس

  4. استقبال الجرحى في الجزائر : سفير دولة فلسطين يثمن موقف دولة الجزائر المساند للفلسطينيين

  5. إجلاء أطفال فلسطينيين جرحى من مصر إلى الجزائر

  6. انطلاق عملية تحضير مواضيع امتحان شهادة البكالوريا دورة 2024

  7. الاحتجاجات الطلابية بالولايات المتحدة تمس أكثر من 120 جامعة أمريكية و ما يفوق 2000 معتقل