Scroll To Top

بوهدبة يشيد بجهود الشرطة في محاربة الجريمة

المشاهدات : 1692
0
آخر تحديث : 14:43 | 2019-06-15

راضية بوبعجة – البلاد نت - أشاد المدير العام للأمن الوطني، عبد القادر قارة بوهدبة، اليوم السبت، بجهود الشرطة في محاربة الجريمة وحماية الأشخاص والممتلكات.

وفي هذا السياق أشرف بوهدبة على سلسلة من اللقاءات التوجيهية لفائدة رؤساء وقادة الوحدات والمصالح العملياتية للشرطة، والتي تندرج في إطار تعزيز آليات الاتصال الداخلي وتعزيز روح الانتماء المؤسساتي.

وخلال هذه اللقاءات، التي جمعته برؤساء المصالح الولائية للشرطة القضائية، رؤساء فرق البحث والتدخل التابعين لأمن 48 ولاية وحسب ما جاء في بيان المديرية العامة للأمن الوطني، فقد استمع المدير العام للأمن الوطني إلى عروض وشروحات تناولت المجهودات المبذولة والنتائج العملياتية المحققة من قبل قوات الشرطة في مجال مكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

من جهتهم، قدم قادة ورؤساء وحدات وفصائل الأمن العمومي عروضا في مجال تطبيق الشرطة الإدارية، وكذا سهر قوات الشرطة على توفير الأمن العمومي من خلال محاربة الجريمة البسيطة والمتوسطة، وكذا السهر على تطبيق قانون المرور.

وبهذه المناسبة، وجه بوهدبة،  تهانيه إلى كافة قوات الشرطة نظير النتائج الميدانية المحققة مؤخرا في مجال محاربة الجريمة، حيث أسدى تعليمات وتوجيهات إلى رؤساء وقادة الفرق العملياتية، إلى ضرورة العمل على تكثيف الجهود وضمان السرعة والفاعلية في التدخل، بغرض تقديم أرقى الخدمات الأمنية للمواطن، والحرص على التطبيق الصارم لقوانين الجمهورية في إطار احترام مبادئ حقوق الإنسان.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد