Scroll To Top

نجم تشيلسي يصدم فريقه برغبته في الانتقال إلى "الريال"

المشاهدات : 4004
0
آخر تحديث : 09:15 | 2019-12-15
الكاتب : وكالات

وكالات- كشفت تقارير صحفية مفاجأة تتعلق بنجم نادي تشيلسي الإنجليزي، لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي، بعد نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية، إن كانتي لا يريد الاستمرار برفقة تشيلسي في الموسم المقبل، ويرغب في الانتقال إلى وجهة جديدة تمامًا، إذ يتطلع لخوض تحدّ جديد خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ.

وانتقل كانتي إلى تشيلسي من صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي في صيف 2016 مقابل 36 مليون يورو، ويمتد عقده برفقة البلوز إلى صيف 2023.

ولكن ”صن“ أكدت في تقرير نشرته، اليوم الأحد، أن كانتي، البالغ من العمر 28 عامًا، يريد الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل العلاقة القوية والمميزة للغاية التي يملكها اللاعب مع مواطنه زين الدين زيدان مدرب الميرينغي.

ويرغب زيدان في تعزيز خط وسط ريال مدريد بلاعب مميز في أداء الواجبات الدفاعية والهجومية معًا، وهو ما يتميز به كانتي، خاصة أن صفقة انضمام بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي لا تزال محاطة بالكثير من الشكوك، كما أن المانيو يريد مقابلًا أعلى بكثير مما يريد الميرينغي دفعه لحسم الصفقة.

وأكدت ”صن“ أن ريال مدريد يستطيع التعاقد مع كانتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يقل حوالي 50 مليون  جنيه إسترليني عن المقابل المطلوب لضم مواطنه بوغبا.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد