وزارة الدفاع : توقيف 52 شخصا وحجزت 187,7 طنا من المواد الغذائية

البلاد نت - تمكنت مفارز مشتركة للجيش الشعبي الوطني بالتنسيق مع الجمارك من توقيف 52 شخصا وحجز كميات من المواد الغذائية بكل من تمنراست وبرج باجي مختار حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت .

وأفاد البيان أن مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك، تمكنت يوم أمس الجمعة من توقيف 52 شخصا وحجزت 187,7 طنا من المواد الغذائية.

بالإضافة إلى حجز 1600 لتر من مادة زيت المائدة و11500 وحدة من مواد التنظيف و2960 لتر من الوقود، بالإضافة إلى ثلاث شاحنات و11 مركبة رباعية الدفع و32 مولد كهربائي و26 مطرقة ضغط.

وأضاف البيان، أن حراس الحدود بالنعامة تمكنوا من ضبط 147,5 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين ضبط عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بتلمسان، كمية أخرى من نفس المادة تُقدر بـ  115,5 كيلوغرام.

من جهتها أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بغليزان، تاجري مخدرات بحوزتهما 22,5  كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما حجز حراس الحدود 4700 قرص مهلوس كانت بحوزة تاجر مخدرات بتلمسان.

كما أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من الجلفة وتيبازة بالناحية العسكرية الأولى، ستة أشخاص بحوزتهم أربع بنادق صيد بدون رخصة، في حين تم إحباط محاولات تهريب كمية من الوقود تقدر بـ 2580 لتر بكل من سوق أهراس والطارف وتبسة بالناحية العسكرية الخامسة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  8. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  9. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  10. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة