أحوال الطقس المرتقبة لنهار اليوم الجمعة

تعبيرية
تعبيرية

- البلاد نت- تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، لنهار اليوم الجمعة، على المناطق الغربية الساحلية ضباب مرفوق ببعض السحب السفلى خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء غائمة غالبا مع تساقط بعض الأمطار، هذه الاخيرة تكون غزيرة محليا خلال الليل.

كما تتوقع على المناطق الوسطى أجواء من مغشاة غالبا إلى غائمة محليا مع تساقط بعض الأمطار التي تكون أواخر الليل رعدية و غزيرة قرب السواحل.

وبخصوص المناطق الساحلية الشرقية ستشهد سحب عابرة مع بعض الصفاء أما  على المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس نرتقب تشكل سحب بداية من الظهيرة تكون مرفوقة بخلايا رعدية منعزلة من المحتمل أن تؤدي إلى تساقط أمطار متفرقة، هذه الاخيرة تلتحق محليا بالمناطق الساحلية خلال الليل، لتتحسن الأجواء تدريجيا.

في حين ستتميز المناطق الجنوبية بأجواء من مغشاة غالبا إلى غائمة محليا على الجنوب الغربي للوطن مع تساقط بعض الأمطار وعلى أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي و كذا الصحراء الشرقية، تكون الأجواء مغشاة جزئيا مع تشكل بعض الخلايا الرعدية المنعزلة بداية من الظهيرة، من المحتمل أن تؤدي إلى تساقط بعض الأمطار المحلية، بالإضافة إلى أجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا نسجلها على باقي المناطق الجنوبية.

وبخصوص درجات الحرارة المتوقعة لظهيرة الجمعة 17 أفريل 2020 ستتراوح ما بين 19 إلى 28 درجة على المناطق الساحلية و ما بين 20 إلى 31 درجة على المناطق الداخلية ، أما على المناطق الجنوبية فنسجل مقاييس ما بين 27 إلى 42 درجة

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. غدًا الأربعاء.. أمطار على هذه المناطق

  2. أمطار غزيــرة وريـاح قوية على على هذه الولايات

  3. تثمين معاشات ومنح التقاعد و القوانين الأساسية للأسلاك الطبية وشبه الطبية للصحة على طاولة مجلس الوزراء

  4. هذه هي أبرز مخرجات إجتماع مجلس الوزراء

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34789 شهيد

  6. SNTF.. انجاز مشروع جديد بمعايير عالمية

  7. حج 2024.. بيان هام لفائدة الحجاج بخصوص حجز الفنادق

  8. صدام بين إيتو والحكومة الكاميرونية.. و"الفيفا" هي السبب؟

  9. فنادق عمومية وخاصة تتعهد بتقديم أسعار مغرية للعائلات الجزائرية وجاليتنا بالخارج ابتداء من موسم الاصطياف

  10. رئيس الجمهورية : ملف الذاكرة لا يتآكل بالتقادم أو التناسي بفعل مرور السنوات ولا يقبل التنازل والمساومة