توقعات الطقس لنهار اليوم السبت 25 أفريل

تعبيرية
تعبيرية

- البلاد نت- تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، لنهار اليوم السبت، على المناطق الغربية،  أجواء غائمة غالبا مع تساقط بعض الزخات المطرية التي تكون أحيانا رعدية و غزيرة بداية من الظهيرة.

كما ستتميز المناطق الوسطى بأجواء غائمة مع تساقط بعض الزخات المطرية التي تكون رعدية أحيانا خاصة نحو المناطق الداخلية و هذا بداية من الظهيرة.

أما المناطق الشرقية ستشهد أجواء مغشاة، لتتلبد السماء تدريجيا أواخر النهار مع تساقط بعض الزخات المطرية التي تكون غزيرة على المناطق الساحلية و الداخلية.

في حين ستعرف المناطق الجنوبية سحب عابرة مرفوقة ببعض الأمطار التي تكون رعدية أحيانا على منطقة بشار، شمال الصحراء و منطقة الواحات، لتتحسن الأجواء على منطقة بشار أواخر النهار وعلى أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي كذا الصحراء الشرقية نسجل أجواء مغشاة غالبا مع تشكل رعود خلال الظهيرة، بالإضافة اجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على باقي المناطق الجنوبية.

فيما يخص درجات الحرارة المتوقعة لظهيرة السبت 25 أفريل 2020، فستتراوح ما بين 16 إلى 27 درجة على المناطق الساحلية، وما بين 14 إلى 23 درجة على المناطق الداخلية، و نسجل مقاييس ما بين 19 إلى 44 درجة على المناطق الجنوبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  4. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  5. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  6. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  7. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات

  8. معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط يسجل إقبالا واسعا

  9. بطلب من الجزائر..مجلس الأمن الدولي يجتمع الأسبوع الجاري لبحث المقابر الجماعية في غزة

  10.  الأسواق الموريتانية ..رهان الجزائر لولوج غرب إفريقيا