"أوريدو" توزع الشرائح لفائدة الرعايا الجزائريين الذين تم إجلاؤهم من الخارج

سفيان مهني - البلاد.نت - أطلقت شركة متعامل الهاتف النقال أوريدو، عملية واسعة لتوزيع شرائح SIM لفائدة الرعايا الجزائريين الذين تم إجلاؤهم من خارج الوطن.

وتأتي العملية بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري، حيث تم توزيع الشرائح لفائدة المواطنين الجزائريين الذين تم إجلاؤهم ووضعوا في الحجر على مستوى الفنادق المخصصة لهذا الغرض، في ولايات قسنطينة، عنابة، بجاية، بومرداس، وهران والجزائر العاصمة، للبقاء على اتصال مع أقاربهم والربط بالأنترنت طوال فترة الحجر.

البيان

Ooredoo تطلق عملية واسعة لتوزيع شرائح SIM لفائدة الرعايا الجزائريين الذين تم إجلاؤهم من خارج الوطن

مواصلة مبادراتها ذات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، تُكثف Ooredoo دعمها للجهود المبذولة في مكافحة انتشار وباء الكورونا فيروس (Covid-19) وتطلق بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري عملية توزيع شرائح SIM لفائدة المواطنين الجزائريين الذين تم إجلاؤهم ووضعوا في الحجر على مستوى الفنادق المخصصة لهذا الغرض.

تخص هذه العملية لتوزيع شرائح SIM المواطنين الجزائريين الذين تم إجلاؤهم من خارج الوطن والذين تم ايوائهم في مختلف الفنادق المتواجدة في ولايات قسنطينة، عنابة، بجاية، بومرداس، وهران والجزائر العاصمة للسماح لهم بالبقاء على اتصال مع أقاربهم والربط بالأنترنت طوال فترة الحجر الصحي.

كما استفادوا أيضا من ولوج مجاني للتطبيقين Anaflix الذي يمنح ولوج غير محدود لمحتوى سينمائي محلي، وAnazik الذي يمنح مجموعة من القطع الموسيقية لمختلف الاذواق الفنية.

يجدر الذكر أن منذ بداية ظهور هذه الجائحة، أطلقت Ooredoo عدة أعمال ومبادرات إلى جانب شريكها الهلال الأحمر الجزائري لاسيما من خلال التبرع بقيمة مالية تقدر بـ 27 مليون دينار لدعم جهود الهيئة في مكافحة الفيروس كورونا، وكذلك مبادرات أخرى على غرار إطلاق قافلة تضامن لفائدة الطاقم الطبي والعائلات الهشة والتبرع بالمعدات الطبية لفائدة مستشفى بوفاريك.

من خلال هذه المبادرة المستحسنة، تؤكد Ooredoo التزامها واسهامها كمؤسسة مواطنة في مكافحة هذه الجائحة وفي مرافقة الجزائريين خلال هذا الوضع الصعب.

 

دائرة العلاقات العامة

Ooredoo

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟