"الفيفا" تكشف عن برنامج مباريات كأس العالم للأندية

أعلنت الإتحادية الدولية لكرة القدم "الفيفا" عن جدول مباريات كأس العالم للأندية 2021، والتي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 1 إلى 11 فيفري المقبل.

وستُجرى مباريات البطولة المرتقبة في ثلاثة ملاعب مونديالية هي ملعب أحمد بن علي، وملعب خليفة الدولي، وملعب المدينة التعليمية الذي سيستضيف طرفي المباراة النهائية يوم 11 فيفري.

وسيفتتح نادي الدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف، البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم 1 فيفري، بملعب أحمد بن علي، المونديالي الجديد، الذي أعلن عن جاهزيته الأسبوع الماضي.

وستشهد البطولة مشاركة أندية بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي "الكونكاكاف"، والأهلي المصري بطل إفريقيا، وأولسان هيونداي بطل آسيا.

وسيكتمل عقد الفرق المشاركة في البطولة في أواخر جانفي المقبل بممثل قارة أمريكا الجنوبية بعد تحديد الفائز بكأس "الليبرتادوريس"، وستُجرى قرعة البطولة يوم 19 جانفي المقبل في مدينة زيورخ السويسرية.

جدير الذكر، أنه سيُجرى لقاء واحد في الفاتح فيفري، فيما سيُلعب مباراتين في 4 و 7 من ذات الشهر، فيما ستُجرى مباراة واحدة في 8 ضد بايرن ميونيخ، فيما سيختتم في الـ 11 بإجراء لقاءين يخص المباراة الترتيبية والنهائي. 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  2. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34454 شهيد

  4. 7 مشروبات تساعد في تقليل آلام المفاصل والعضلات.. تعرف عليها

  5. إتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الأنترنت لهذه الفئة

  6. عقب تحذيرات راصد الزلازل الشهير.. زلزال يضرب 3 دول

  7. حج 2024.. بيــان لفائدة الحجاج

  8. السكن الترقوي المدعم بديلا عن السكنات الوظيفية لفائدة الأساتذة الجامعيين ومستخدمي القطاع

  9. "فيديو" طائرة ضخمة تصطدم بمدرج عند هبوطها.. وترتد عاليا

  10. لقياس السكري دون ألم الوخز.. هاتفك هو الحل؟