المنتخب الوطني لكرة اليد في صدام ناري اليوم أمام "الديكة"

البلاد نت- ف.لمزاودة- سيخوض المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، اليوم الأربعاء، ابتداء من الساعة السادسة مساءا بالتوقيت المحلي، أول مباراة له في الدور الرئيسي بعد تجاوزه للدور الأول بنجاح، أين سيواجه خلالها رفقاء المتألق أيوب عبدي، بطل العالم المنتخب الفرنسي، في مواجهة أقل ما يقال عنها أنها صعبة لأشبال الناخب الوطني ألان بورت.

وسيكون رفقاء اللاعب مسعود بركوس أمام مهمة جد صعبة، وأصعب بكثير من المواجهات التي لعبوها لحد الآن، إلا وأن لاعبي المنتخب الوطني أكدوا أنهم عازمون على رفع التحدي والظهور بوجه مشرف أمام "الديكة"، وتدارك الأخطاء لاسيما وأن مواجهة من هذا القبيل لا تحتمل الخطأ.

ويذكر أن مستوى "الخضر" في المباراة الأخيرة الذي واجه خلالها المنتخب البرتغالي في آخر مواجهات الدور الأول، تحسن كثيرا مقارنة بالمردود المقدم أمام المنتخب الإيسلندي.

وفي الأخير، سيواجه المنتخب الوطني في الجولة الثانية من الدور الرئيسي نظيره النرويجي يوم الجمعة المقبل ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءا، بينما سيختتم رفقاء هشام كعباش مباريات هذا الدور بمواجهة المنتخب السويسري يوم الأحد القادم ابتداء من الساعة الثالثة والنصف مساءا

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف