راموس ينهار أمام الكاميرات خلال توديع الريال

وكالات - انهار أسطورة ريال مدريد، سيرجيو راموس" ولم يتمالك دموعه، خلال مؤتمر صحفي لتوديع النادي، بعد نهاية مسيرة استمرت 16 عاما حافلة بالألقاب، بسبب عدم التوافق بشأن توقيع عقد جديد لمدافع الملكي الشهير.

وكان راموس قد أعلن في السابق أنه يمكن أن يلعب لريال مدريد مجانا، لكن رئيس النادي فلورينتينو بيريز لم يستطع الاستجابة لطلب راموس في ما يخص الأجور، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

ونشر حساب ريال مدريد على تويتر مقطع فيديو يخلص مسيرة اللاعب مع النادي.

 

والأربعاء، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي عقده مع ريال في 30 يونيو الحالي، أيقونة النادي الملكي منذ أن انضم إليه في عام 2005، وقاده لإحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا أربع مرات ولقب الدوري المحلي 5 مرات.

وأفاد ريال في بيان "سيغادر سيرخيو راموس ريال مدريد وغدا (الخميس) سيتم توديعه في مؤتمر صحافي" بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريس.

ويعد راموس أبرز الغائبين عن نهائيات كأس أوروبا 2020 والتي انطلقت في 11 يونيو المقبل، بعد استبعاده المفاجئ عن القائمة النهائية. وقال المدرب لويس إنريكي عن استبعاد قائد ريال مدريد الذي عانى من الاصابات هذا الموسم إنه "كان قرار صعب ولكنه لم يكن قادرًا على المنافسة في الظروف المناسبة منذ يناير".

وغاب راموس (35 عامًا) عن ريال مدريد بسبب إصابات عدة وخاض خمس مباريات فقط مع الفريق في العام 2021، علمًا أنه بات أفضل بدنيًا مؤخرًا. أصيب في فخذه الأيمن وربلة الساق اليسرى وكوفيد-19 وأخيرًا في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات