أوريدُ يكشف عن حملته التواصلية مع مجيد بوقرة

التعبئات الجديدة MAXY Haya! جواز سفركم لعالم هيّا!

عروض جديدة لأريد
عروض جديدة لأريد

 

يواصل أوريدُ في إثراء خدماته ويختار لاعب كرة القدم الجزائري الشهير مجيد بوقرة للإعلان عن تسويق تعبئته MAXY Haya! من خلال حملة اتصالية واسعة تتمحور حول ومضة تلفزيونية جديدة.

بعد نجاح حملته هيّا! التي أُنجزت بالمشاركة المتميزة للنجم العالمي لكرة القدم، زين الدين زيدان، يُطلق أوريدُ حملة اتصالية جديدة خاصة بتعبئاته الجديدة MAXY Haya! عبر ومضة تلفزيونية التي يقدم من خلالها “الماجيك” للجزائريين زيارة في عالم هيّا!.

وتؤكد هذه الومضة الإشهارية إرادة أوريدُ في تمكين زبائنه من عيش تجربة فريدة في الاتصال النقال. هذه الومضة الإشهارية هي دعوة من سفير علامة أوريدُ مجيد بوقرة لاكتشاف عالم اتصالاتي جديد ذات التدفق العالي، حيث تكون المكالمات غير محدودة مع ولوج واسع للمحتويات.

هذه الحملة تُبث حاليا عبر أهم القنوات التلفزيونية الوطنية، وسائل الاتصال الكبرى، لاسيما الصحافة المكتوبة والإعلام الإلكتروني والمُلصقات.

متوفرة عبر شبكته للبيع، تمنح التعبئات الجديدة 1000MAXY Haya!، و2000 MAXY Haya! و3500 MAXY Haya! للزبائن عبر الولايات الثماني والأربعين مزايا فريدة، وهي: الرصيد المعبأ صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة نحو شبكات الثابت والنقال الوطنية، ومكالمات غير محدودة نحو أوريدُو الأنترنت مجانا. من خلال هذه الحملة مع مجيد بوڤرة، أيقونة كرة القدم ذو المسار الكروي المُشرّف، يدعو أوريدُ، المتعامل الابتكاري، الجزائريين إلى عيش تجربة جديدة للنقال. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بهذه الولايــات

  2. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات اليوم

  3. قانون النفقة يدخل حيز التطبيق.. إجراءات جديدة لفائدة الأطفال و النساء المطلقات

  4. السعودية تعرب عن أسفها جرّاء نقض مشروع القرار الجزائري لوقف إطلاق النار في غزة

  5. 1,85 مليار دولار أمريكي لاستيراد المركبات بمختلف أنواعها

  6. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايــات

  7. الأمير وليام يخرج عن تحفظه.. ويطالب بوقف سريع للحرب في غزة

  8. مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروع قرار جزائري بشأن غزة

  9. هذه قائمة وكالات السياحة والأسفار المرخصة بتنظيم عمرة 2024

  10. 10 عادات مدتها 5 دقائق ستقودك إلى حياة سعيدة.. تعرف عليها