أوريدُ يكشف عن حملته التواصلية مع مجيد بوقرة

التعبئات الجديدة MAXY Haya! جواز سفركم لعالم هيّا!

عروض جديدة لأريد
عروض جديدة لأريد

 

يواصل أوريدُ في إثراء خدماته ويختار لاعب كرة القدم الجزائري الشهير مجيد بوقرة للإعلان عن تسويق تعبئته MAXY Haya! من خلال حملة اتصالية واسعة تتمحور حول ومضة تلفزيونية جديدة.

بعد نجاح حملته هيّا! التي أُنجزت بالمشاركة المتميزة للنجم العالمي لكرة القدم، زين الدين زيدان، يُطلق أوريدُ حملة اتصالية جديدة خاصة بتعبئاته الجديدة MAXY Haya! عبر ومضة تلفزيونية التي يقدم من خلالها “الماجيك” للجزائريين زيارة في عالم هيّا!.

وتؤكد هذه الومضة الإشهارية إرادة أوريدُ في تمكين زبائنه من عيش تجربة فريدة في الاتصال النقال. هذه الومضة الإشهارية هي دعوة من سفير علامة أوريدُ مجيد بوقرة لاكتشاف عالم اتصالاتي جديد ذات التدفق العالي، حيث تكون المكالمات غير محدودة مع ولوج واسع للمحتويات.

هذه الحملة تُبث حاليا عبر أهم القنوات التلفزيونية الوطنية، وسائل الاتصال الكبرى، لاسيما الصحافة المكتوبة والإعلام الإلكتروني والمُلصقات.

متوفرة عبر شبكته للبيع، تمنح التعبئات الجديدة 1000MAXY Haya!، و2000 MAXY Haya! و3500 MAXY Haya! للزبائن عبر الولايات الثماني والأربعين مزايا فريدة، وهي: الرصيد المعبأ صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة نحو شبكات الثابت والنقال الوطنية، ومكالمات غير محدودة نحو أوريدُو الأنترنت مجانا. من خلال هذه الحملة مع مجيد بوڤرة، أيقونة كرة القدم ذو المسار الكروي المُشرّف، يدعو أوريدُ، المتعامل الابتكاري، الجزائريين إلى عيش تجربة جديدة للنقال. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  7. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"