أوريدُ يكشف عن حملته التواصلية مع مجيد بوقرة

التعبئات الجديدة MAXY Haya! جواز سفركم لعالم هيّا!

عروض جديدة لأريد
عروض جديدة لأريد

 

يواصل أوريدُ في إثراء خدماته ويختار لاعب كرة القدم الجزائري الشهير مجيد بوقرة للإعلان عن تسويق تعبئته MAXY Haya! من خلال حملة اتصالية واسعة تتمحور حول ومضة تلفزيونية جديدة.

بعد نجاح حملته هيّا! التي أُنجزت بالمشاركة المتميزة للنجم العالمي لكرة القدم، زين الدين زيدان، يُطلق أوريدُ حملة اتصالية جديدة خاصة بتعبئاته الجديدة MAXY Haya! عبر ومضة تلفزيونية التي يقدم من خلالها “الماجيك” للجزائريين زيارة في عالم هيّا!.

وتؤكد هذه الومضة الإشهارية إرادة أوريدُ في تمكين زبائنه من عيش تجربة فريدة في الاتصال النقال. هذه الومضة الإشهارية هي دعوة من سفير علامة أوريدُ مجيد بوقرة لاكتشاف عالم اتصالاتي جديد ذات التدفق العالي، حيث تكون المكالمات غير محدودة مع ولوج واسع للمحتويات.

هذه الحملة تُبث حاليا عبر أهم القنوات التلفزيونية الوطنية، وسائل الاتصال الكبرى، لاسيما الصحافة المكتوبة والإعلام الإلكتروني والمُلصقات.

متوفرة عبر شبكته للبيع، تمنح التعبئات الجديدة 1000MAXY Haya!، و2000 MAXY Haya! و3500 MAXY Haya! للزبائن عبر الولايات الثماني والأربعين مزايا فريدة، وهي: الرصيد المعبأ صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة نحو شبكات الثابت والنقال الوطنية، ومكالمات غير محدودة نحو أوريدُو الأنترنت مجانا. من خلال هذه الحملة مع مجيد بوڤرة، أيقونة كرة القدم ذو المسار الكروي المُشرّف، يدعو أوريدُ، المتعامل الابتكاري، الجزائريين إلى عيش تجربة جديدة للنقال. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع