الطفلة راما تستنجد بوزارة الصحة لإنقاذها ومرض خطير ينخر جسدها

تحتاج إلى عملية مستعجلة في تركيا

على فراش المرض بقسم الأطفال بمستشفى بئر طرارية في الأبيار "الجزائر العاصمة"، قضت الطفلة "علون راما" قرابة نصف عمرها بسبب مرض نقص المناعة HLADR الذي داهمها منذ الأشهر الأولى لخروجها إلى الحياة فيما توقع الأطباء عدم صمودها أمام المرض لفترة طويلة إلا أنها تمكنت بجسمها الصغير وطفولتها البريئة من  مصارعة المرض لأكثر من 7 سنوات عاشت فيها عذابا أكبر من سنها وآلام أقوى من أن تتمكن طفلة بجسمها الهزيل من تحملها كل ذلك بإرادتها الصلبة التي فاجأت كل من حولها. 

غير أن الفتاة دخلت في حالة تدهور صحي بعد أن توقفت كل العلاجات عاجزة أمام رفض جسمها للأجسام المضادة التي كانت تزود بها بشكل دوري كل شهر من جهة وأمام تطور حالتها التي لم يجد لها الأطباء حتى الآن أي علاج سوى خضوعها لعملية جراحية مستعجلة والمتمثلة في عملية زرع للنخاع الشوكي وفق ما أكده الأطباء والفحوصات الأخيرة التي خضعت لها بتركيا. 

اليوم تعاني عائلة راما وتتعذب لرؤية طفلتها تواجه المرض والموت مع ما يرافق ذلك من آلام وآهات دون أن تتمكن من القيام بشيء من أجلها فعاطفة الأبوين مهما كانت قوية اتجاه فلدة كبدهما تقف عاجزة أمام المرض الذي بات يهدد حياة الفتاة في كل لحظة وعلى هذا الأساس تتوجه عائلة علون بنداء إنساني إلى وزارة الصحة وجميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة وكذا كافة المؤسسات والجمعيات الناشطة في هذا المجال قصد مساعدتها في تحمل ولو جزء من مصاريف هذه العملية والتي من المقرر إجرائها بتركيا بمستشفى ACIBADEM بتكلفة تقدر بحوالي ثلاثة ملايير ومائتا مليون سنتيم..

وعليه تدعو كل المحسنين لمد يد العون لها ودعمها بشتى الوسائل المتاحة والله لا يضيع أجر المحسنين. للتواصل مع الأب علون يوسف يرجى الاتصال على الرقم 0780445987 أو التبرع للطفلة على الحساب التالي:

27/ 0016503090

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. تحديد أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا بولايات الجنوب خلال الفترة الصيفية