"اندرايف" ثاني تطبيقات النقل الذكي والرابع بين تطبيقات السفر الأكثر تحميلاً في العالم

أعلنت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، أنه وفقاً لـ data.ai أصبح تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً في العالم خلال 2023 وذلك للعام الثاني ورابع تطبيقات السفر تحميلاً في العالم.

وكشفت اندرايف ايضاً أن عدد تحميلات التطبيق وصلت إلى 66.6 مليون خلال عام 2023 وفقاً لبيانات آبل وبلاي ستور، أصبح inDrive هو التطبيق الأكثر تحميلاً لخدمات نقل الذكي في 13 دولة في كل من باكستان وكولومبيا ومصر والبيرو والمغرب، وفقًا لموقع data.ai.

تعد الجزائر سوقاً واعداً للشركة خلال الفترة الحالية حيث تتواجد فقط خدمة النقل الذكي والسفر بين المدن بينما يشهد تطبيق اندرايف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تطورا ونمواً سريعاً حيث بات في مصر والمغرب هو أكثر تطبيقات النقل الذكي تحميلاً.

وقال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive : "يسعدنا أن نعلن عن احتفاظ inDrive بـ مكانته باعتباره ثاني أكثر تطبيقات نقل الذكي تحميلاً على مستوى العالم، وهو دليل على الجهود المذهلة التي يبذلها فريقنا والثقة التي منحنا اياها المستخدمين ".

إندرايف هي منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية ،وحقق تطبيق inDrive أكثر من 200 مليون عملية تحميل، حيث بات ثاني تطبيقات التنقل تحميلاً خلال عامي 2022 و 2023 ، بالإضافة إلى خدمات النقل الذكي، يوفر inDrive قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن،الشحن خدمات المختص للمساعدة في المهام المنزلية، وشحن  في قطاع الشركات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "التاس" تصدر بيانا حول قضية إتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي

  2. أمطـار غزيــرة عبر 5 ولايات

  3. امتحان تقييم مكتسبات التعليم الابتدائي بـ 6 مواد فقط

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34596 شهيد

  5. التوقيع على عقود عمل في الشركة الصينية " سي آر آر سي " المُكلفة بإنجاز خط السكة غار جبيلات - بشار

  6. حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. فيديو لأب يجبر ابنه الصغير على الركض

  7. والي وهران : استحداث 12 ألف منصب قريباً في مشروع البتروكيماويات الضخم في أرزيو

  8. الفنانة بهية راشدي تكشف إصابتها بالسرطان

  9. الجزائر تؤكد أن الوقت قد حان لرفع الظلم التاريخي المسلط على الشعب الفلسطيني

  10. حدد المناطق.. راصد الزلازل الهولندي: تقلبات الجو تشير لزلازل قادمة