دمج 200 عون متعاقد في بريد الجزائر

شملت الأعوان الذين أثبتوا كفاءة في العمل سنة 2016

بريد الجزائر
بريد الجزائر

 

أعلن بريد الجزائر عن دمج أزيد من 200 عون يشتغلون بنظام التعاقد عكس ما تم ترويجه عبر صفحات التواصل الاجتماعي أن المؤسسة  قامت بفتح مناصب شغل، حيث قرّرت المديرية العامة لبريد الجزائر إدماج هؤلاء الأعوان المنتمين لمختلف الرتب ممن شغلوا مناصب في المؤسسة عن طريق عقود ما قبل التشغيل وعقود الإدماج بناء على ما قدموه للمؤسسة من مجهودات.

وعكس ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومدونات التوظيف التي أكدت أن بريد الجزائر قام بفتح مناصب جديدة للتوظيف فإن هذه الأخيرة ذكرت في بيان لها أنها قامت بإدماج عمالها المعنيين خلال هذه السنة وليس إطلاق عملية توظيف وذلك بعد التقارير التي وردت إلى مصالح المديرية التي نوّهت بالقدرات والمجهودات التي بذلها كل عون من الأعوان المعنيين خلال السنة الماضية، حيث أفاد البيان أن عملية الإدماج ستبقى متواصلة لكل من أثبت جدارته، كما أن العملية تهدف إلى تشجيع هذه الفئة على مضاعفة مجهوداتها.

وأعلنت مؤسسة بريد الجزائر عن تحويل 200 عون يعمل في إطار جهاز المساعدة على الإدماج المهني إلى عقد العمل المدعم لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد. وقد طلب المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر، عبد الناصر سايح، من المصالح المكلفة بالموارد البشرية، اختيار الأعوان الذين يثبتون كفاءة في العمل ويحوزون على شهادة من مراكز التكوين المهني منذ دخولهم إلى المؤسسات البريدية، حيث أمر بتحويل عقودهم إلى العمل بصيغة العمل المدعّم الذي يضمن لهؤلاء الشباب الاستفادة من منصب عمل دائم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  6. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  7. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!