سر نجاح "LG" وآخر ابتكاراتها .. صحفيون ينقلون كل شيء بالصوت و الصورة للجزائريين

سيكون الجزائريون على موعد مع تغطية صحفية مكثفة (صوت وصورة)، لكل ما يتعلق بالعلامة الكورية "LG"، وذلك بدء من يوم الثلاثاء، 25 أفريل 2017..

الموعد السنوي للجولة الصحافية لـ "LG" بسيول لصالح الصحافيين الجزائريين من 25 إلى 29 أفريل 2017
الموعد السنوي للجولة الصحافية لـ "LG" بسيول لصالح الصحافيين الجزائريين من 25 إلى 29 أفريل 2017

سيكون الجزائريون على موعد مع تغطية صحفية مكثفة (صوت وصورة)، لكل ما يتعلق بالشركة الرائدة عالميا في عالم التكنولوجيا و الإلكترونيات، العلامة الكورية "LG"، وذلك بدء من يوم الثلاثاء، 25 أفريل 2017، حيث دعت "LG" إلى مقرها الرئيسي بالعاصمة الكورية الجنوبية "سيول" مجموعة من الصحفيين الجزائريين من أجل الإطلاع عن قرب على التجربة الناجحة لهذه العلامة العالمية، و الكشف عن آخر ابتكاراتها وإبداعاتها التكنولوجية.

الموعد السنوي للجولة الصحافية لـ "LG" بسيول لصالح الصحافيين الجزائريين من 25 إلى 29 أفريل 2017، سيكون مليئا بالجديد، كيف لا؟ وهم على موعد مع أكثر التجارب العالمية نجاحا في مجال التكنولوجيات الجديدة، و الأجهزة الكهرومنزلية وغيرها من المنتجات المزودة بأحدث الابتكارات والإبداعات.

وسيقوم المكتب الرئيسي لشركة "LG" بالعاصمة سيول بتنظيم جولة صحفية تهدف إلى التعريف بالأجهزة الكهرومنزلية و المكيفات الهوائية التي تعكس و تبرز مكانة العملاق الصناعي "LG" بصفته الشركة الرائدة دوليا في مجال الأجهزة الإلكترونية.

كما سيستفيد الصحفيون، خلال هذه الجولة، من فرصة زيارة الهياكل المتعددة لشركة "LG" و المتواجدة  في أماكن مختلفة عبر الأراضي الكورية، أين سيتمكنون من اكتشاف مجموعتها الواسعة من المنتجات المتنوعة و سيحضون بمقابلات حصرية خاصة مع أهم المسؤولين في الشركة. 

و بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الصحفيون من التعرف على الخبرة الكبيرة للكوريين والتكنولوجيا الجد متقدمة  للشركة مثلما هو الحال بالنسبة لأحدث جيل من أجهزة التكييف الذي يوفر بشكل ملحوظ راحة و رفاهية غير مألوفة للمستخدم بفضل كفاءته في استهلاك الطاقة وتصميمه المذهل الذي يحبس الأنفاس. و بهذه المناسبة سيحظى الصحفيون الجزائريون الذين سيكونون متواجدون بكوريا بدء من يوم 25 أفريل الجاري، بفرصة معاينة مكيف الهواء الجديد  لـ "LG"، "آرتكوول"، و الذي سيتم تسويقه قريبا في الجزائر.

وكل هذه الأمور وأخرى ستكون متاحة أمام الجزائريين لمتابعته بالصوت و الصورة ومباشرة من كوريا الجنوبية عبر مختلف وسائل الإعلام الجزائرية المعروفة، من جرائد ومواقع إلكترونية و قنوات تلفزيونية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ولاية جزائرية تُسجل أعلى درجة حرارة عالميًا

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  4. أمطار رعدية تصل على هذه الولايات

  5. إطلاق خدمة رقمية جديدة لصالح طالبي العمل والمستخدمين

  6. "ميدو" يوجه رسالة شكر للجمهور الجزائري

  7. "فوزي لقجع" يستفز الجزائريين ويقلل من شأن المنتخب الوطني!

  8. معهد باستور: بعوضة النمر تغزو شمال الجزائر

  9. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  10. هذا هو برنامج المشاركة الجزائرية في ثامن أيام ألعاب وهران