شركة "أفونتيك" الجزائرية تُسجل توسعا في أوروبا وأمريكا الشمالية

سجلت الوكالة الجزائرية للتطوير الشبكي المحمول " DzMob"، توسعها في أسواق دولية جديدة من خلال تصدير خدماتها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية، بعد ما يقارب 10 سنوات من التواجد والنجاح في الجزائر وفرنسا، لتقوم بتغيير تسميتها إلى "أفونتيك" "Aventique"، وفقا لما أفاد به بيان الشركة.

وتعتبر "أفونتيك" شركة جزائرية، وأنشأها شاب جزائري من ولاية البليدة جمال زحال، رفقة فريق عمل جزائري، حيث تتخصص في إنشاء مواقع الويب وتطبيقات الويب سريعة الاستجابة، وفي تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل " Android"و"iOS ".

وفي هذا الصدد، صرح زحال مؤسس الوكالة: "نحن سعداء جدًا لتوسيع آفاقنا إلى أسواق جديدة في الخارج من خلال تصدير خدماتنا من الجزائر، أنا فخور بشكل خاص بالعمل الذي أنجزه فريقي الجزائري 100٪ المتواجد في البليدة، والذي يسمح لنا اليوم بالمشاركة بنشاط في التطوير التكنولوجي والرقمي للعديد من الشركات حول العالم".

كما تقدم الوكالة خدمة التطوير وهي تعني تعيين فريق من المطورين للشركات التي ترغب في ذلك لفترات محددة، تشمل قائمة عملائها شركات من مختلف الأحجام والصناعات، إذ تعتبر الوكالة أن الانفتاح على العالم هو أحد محركاتها الرئيسية للتوسع من أجل رفع الخبرة والكفاءة الجزائرية إلى مستوى عالٍ.

 

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. مــوجة بــرد شديــدة في 17 ولايــة

  4. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  5. الكاف توافق على تغيير توقيت نهائي بطولة الشان

  6. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  7. كندا تمنح فرصا جديدة للطلبة الجزائريين الراغبين في الدراسة بجامعاتها

  8. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  9. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  10. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي