شركة "أفونتيك" الجزائرية تُسجل توسعا في أوروبا وأمريكا الشمالية

سجلت الوكالة الجزائرية للتطوير الشبكي المحمول " DzMob"، توسعها في أسواق دولية جديدة من خلال تصدير خدماتها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية، بعد ما يقارب 10 سنوات من التواجد والنجاح في الجزائر وفرنسا، لتقوم بتغيير تسميتها إلى "أفونتيك" "Aventique"، وفقا لما أفاد به بيان الشركة.

وتعتبر "أفونتيك" شركة جزائرية، وأنشأها شاب جزائري من ولاية البليدة جمال زحال، رفقة فريق عمل جزائري، حيث تتخصص في إنشاء مواقع الويب وتطبيقات الويب سريعة الاستجابة، وفي تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل " Android"و"iOS ".

وفي هذا الصدد، صرح زحال مؤسس الوكالة: "نحن سعداء جدًا لتوسيع آفاقنا إلى أسواق جديدة في الخارج من خلال تصدير خدماتنا من الجزائر، أنا فخور بشكل خاص بالعمل الذي أنجزه فريقي الجزائري 100٪ المتواجد في البليدة، والذي يسمح لنا اليوم بالمشاركة بنشاط في التطوير التكنولوجي والرقمي للعديد من الشركات حول العالم".

كما تقدم الوكالة خدمة التطوير وهي تعني تعيين فريق من المطورين للشركات التي ترغب في ذلك لفترات محددة، تشمل قائمة عملائها شركات من مختلف الأحجام والصناعات، إذ تعتبر الوكالة أن الانفتاح على العالم هو أحد محركاتها الرئيسية للتوسع من أجل رفع الخبرة والكفاءة الجزائرية إلى مستوى عالٍ.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  2. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  3. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37626 شهيد

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  7. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي

  8. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  9. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  10. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب