شركتان بالجزائر تُتوجان بجائزتي "السلامة والخدمات" لـ"جنرال إلكتريك"

نالت الشركتين "أم دي إكسبرس" و"حمدي بابا حمو" الواقع مقرها بالجزائر جائزة المورّدين السنويّة التي تمنحها شركة "جنرال إلكتريك" لطاقة الغاز في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وفقا لما أفاد به بيان الشركة.

وحازت "أم دي إكسبرس" على جائزة في فئة "السلامة" لما بذلت من جهود رامية إلى إيلاء الأولويّة للأمن والسلامة في أماكن العمل ومواقع المشاريع، فيما تُوجت شركة "حمدي بابا حمو" بجائزة في فئة "تقديم الخدمات" لما قدّمت من خدمات وحلول مختلفة في الآجال المحدّدة.

وكانت شركة "جنرال إلكتريك" لطاقة الغاز قد نظمت قمة شراكة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا لعام 2021 في إطار التزامها بالاستمرار في تعزيز أوجه التعاون مع المورّدين الإقليميّين، حيث حضر ممثلو ما يصل إلى 220 منظمة من أكثر من 30 بلدًا، بما فيها الجزائر، إذ انعقدت هذه الفعاليّة تحت عنوان "Grow Global Reach, Drive Regional Impact".

من جهته، صرّح جوزيف أنيس، رئيس شركة "جنرال إلكتريك" لطاقة الغاز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "لا نزال ملتزمين بتشجيع المشاريع المحليّة وتعزيز النظام الإيكولوجي للمورّدين في قطاع الطاقة لأن التعاون الوثيق يتيح لنا إيجاد حلول أفضل وأسرع وأقل تكلفة لتلبية احتياجات عملائنا، وعلى هذا النحو، يتسنى لنا النمو جميعًا بوتيرة أسرع بينما نُسهم في إثراء التنوّع الاقتصادي وتوفير مناصب العمل وتحقيق أهداف التنمية الوطنيّة."

وتنعقد قمة الشراكة سنويًّا وتتيح للمشاركين تحديد الفرص ومواجهة التحديات للتزويد بطاقة أنظف وأيسر منالًا، وانصب اهتمام فعاليّة هذا العام على التأقلم مع جائحة فيروس "كورونا" المستجد وعلى التطوّر السريع لقطاع الطاقة الذي يركّز على استيفاء الحاجة إلى طاقة أكثر استدامة وموثوقية وبأسعار ميسورة.

وتسهم شركة "جنرال إلكتريك"التي تطوّر البنية التحتيّة للطاقة في الجزائر منذ ما يربو على 40 عامًا، في تهيئة النظام الإيكولوجي للمؤسّسات الناشئة في الجزائر، إذ تبرعت في الآونة الحديثة بمعدّات لشركة "IntroGex EntrOGX" الحاضنة الواقع مقرّها في أدرار وورقلة إلى جانب شركة "Sylabs" للأعمال الحرة وقطب التكنولوجيا في الجزائر العاصمة. وستساعد هذه التبرّعات من الطابعات ثلاثيّة الأبعاد وطواحين "CMC" وقاطعات الليزر الشركات الناشئة التي تحتاج إلى معدّات لاستحداث النماذج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  2. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  3. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37626 شهيد

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي

  7. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  8. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  9. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  10. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب