"كوندور” تعتزم تحقيق 300 مليون دولار في رقم أعمالها مطلع 2019

تسابق الزمن لاكتساح السوق الإفريقية بمنتوجاتها

مجمع كوندور
مجمع كوندور

 

كشف المدير العام لشركة ”كوندور” للصناعات الكهرومنزلية والهواتف النقالة عبد الرحمن بن حمادي، عن أن شركته شرعت في  تصدير منتوجاتها نحو العديد من الأسواق الإفريقية، معلنا عن مشاركته في المنتدى الإفريقي للاستثمار ورجال الأعمال لتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين الذين تمت دعوتهم من إفريقيا.

وفي السياق، قال بن حمادي إنه بعد فتح صالة لعرض المنتوجات بنواقشط الموريتانية، فإن شركته تسعى خلال هذه الفترة لفتح صالة عرض أخرى في باماكو المالية، وأخرى في تونس، مضيفا أنه يعتزم القيام بنفس الشيء في الجزائر، نظرا إلى ما أتت به هذه الإستراتيجية من نتائج ونجاح على حد قوله.وأوضح بن حمادي، أن فتح هذه المعارض يكون من طرف عملاء الشركة، مضيفا أن هذا يعتبر من أحد الشروط التي تفرضها ”كوندور”، موضحا أن ذات الشركة تقوم بمساعدتهم في تقنيات البيع والرسومات وكذا المبيعات، كما أكد ذات المتحدث أن شركته تعتزم أيضا في توسيع نفوذها إلى السوق الأوروبية، حيث أكد أنه لم يتم وضع تاريخ محدد، مضيفا أن السوق في أوربا تختلف تمام عن إفريقيا، مضيفا أيضا أن هناك كميات وتكاليف مرتفعة جدا، إذا لا بد من دراستها جيدا.

وتابع بن حمادي، أن شركة ”كوندور” بدأت في عملية التوزيع بالتنسيق مع مؤسسة evodial الفرنسية، حيث أوضح أن هناك اتصالات مع ثلاثة موزعين لكنه لم يتم تحديد الموزع الثاني بعد.وعن أرقام عمليات التصدير نحو الخارج، قال بن حمادي، إن كوندور تعتزم لبلوغ رقم أعمال 200 إلى 300 مليون دولار في آفاق 2019، ثم إلى 500 مليون دولار في الصادرات في عام 2022.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  7. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"