محافظ الأفلان في سطيف أمام المحكمة بتهمة التزوير

بعد الشكوى التي تقدم بها ضده رئيس المجلس الشعبي الولائي

الأفلان
الأفلان

البلاد  -حمزة.ح - مثل نهاية الأسبوع أمام المحكمة الابتدائية بسطيف، محافظ حزب جبهة التحرير بعين ولمان ورئيس كتلة الأفلان بالمجلس الشعبي الولائي، “ناصر بطيش” بتهمة القذف، التزوير واستعمال المزور، بعد الشكوى التي تقدم بها ضده رئيس المجلس الشعبي الولائي “حميداش نورالدين” إثر اتهامه له بتزوير وثيقة رسمية في المداولات، من خلال تصريحات أدلى بها المتهم لوسائل الإعلام خلال الدورة غير العادية التي عقدت بتاريخ 12 جويلية 2018 بمقر المجلس الشعبي الولائي، التي جاءت بعد المداولة الأولى الشهيرة الخاصة بتشكيل الهيئة التنفيذية وما تبعها من فوضى وصراعات سياسية بين كتل التحالف وكتلة الأفلان.

المتهم خلال استجوابه من طرف قاضي الجلسة حول التهم الموجهة إليه في هذه القضية، قال إن التصريحات التي أدلى بها بالمجلس الشعبي الولائي، ليست تصريحات شخصية أوتصرف انفرادي، لكنها منبثقة من بيان رسمي لكتلة حزب جبة التحرير الوطني المنتخبة بالمجلس. تجدر الإشارة أنه خلال هذه الجلسة، استمع قاضي الجلسة لعدة شهود من أعضاء المجلس الولائي من حزب حمس والأرندي، تم استدعاؤهم للإدلاء بشهادتهم حول القضية المذكورة، كما أكدت مصدرنا أن أعضاء وقيادات من حزب حمس والأرندي حضروا الجلسة، كمتابعين ومساندين لرئيس المجلس الشعبي الولائي.

في المقابل لوحظ غياب تام لأعضاء الأفلان سواء من قيادات في الحزب أومناضلين. وسيكون النطق بالحكم في القضية خلال الأسبوع القادم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار متوقعة عبر 13 ولاية غدا الأحد

  2. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  3. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  4. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايـات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34454 شهيد

  6. بريد الجزائر.. بيان هام حول صلاحية البطاقة الذهبية

  7. وزير المالية: إنضمام الجزائر لبنك البريكس في مراحله النهائية

  8.  الطاقة الشمسية في الجزائر تنتعش بقوّة بمشاريع جديدة

  9. عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة.. ويكشف عن مكانه

  10. وزير المالية : هدفنا بلوغ 13 مليار دولار صادرات خارج المحروقات في 2024 وهذه قيمة الدين الخارجي